عندما تتفتق عبقرية حكومة العثماني وتثبت أنها في واد والشعب المغربي في واد ثان..تزامن توقيت الإغلاق مع حظر التجوال نموذجا!!

الأولى كتب في 21 مايو، 2021 - 14:53 تابعوا عبر على Aabbir
رئيس الحكومة ووزير الصحة
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

و جدت حكومة العثماني نفسها وسط عاصفة من الانتقادات والسخرية، بسبب قرارها الأخير الذي يقضي بتمديد توقيت الإغلاق إلى الساعة 11 ليلا بدل الساعة 8 مساء.

و يتزامن قرار الإغلاق الليلي المتخذ خلال اجتماع للمجلس الحكومي، أمس الخميس، مع موعد إقرار حظر التجوال الليلي في الساعة11 ليلا، ما اعتبره كثير من المواطنين المغاربة قرارا لا يستند على منطق.

و اثار القرار الحكومي استغراب العاملين بالفنادق و المقاهي و المطاعم بالخصوص، حيث تساءلوا عن عن كيفية مغادرة مقرات عملهم بعد الإغلاق في وقت يسري فيه قرار حظر التجوال في نفس التوقيت، ما يعني سقوطهم في فخ خرق حالة الطوارئ الصحية والتعرض للمساءلة القانونية.

و اعتبروا أن الحكومة بقرارها الغريب، تلزم عمال المقاهي والمطاعم والمحلات والفنادق بعدم مغادرة مقرات عملهم، وبالتالي النوم فيها.

و اعتبر كثير من المغاربة في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، قرار الحكومة امتدادا لسلسلة من القرارات العشوائية التي اتخذتها لاسيما تلك المتعلقة بجائحة كورونا، متسائلين عما إذا كان وزراء حكومة العثماني يعيشون فعلا بين ظهراني المغاربة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع