عميد الأسود..المنتخب المغربي مطالب بالأداء والنتيجة في لقاء السودان

الأولى كتب في 12 نوفمبر، 2021 - 09:30 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المسحة الطبية
عبّــر

فؤاد جوهر ـ عبّـر

في تصريح له قبيل اللقاء المرتقب اليوم الجمعة 12 نونبر أمام منتخب السودان، برسم إقصائيات مونديال قطر 2022، أكد عميد دفاع كتيبة الأسود رومان سايس أن المنتخب المغربي في وضع جبد ومعنويات عالية، وجاهز لتحقيق نتيجة مطمئنة وايجابية لإستكمال مشوار التصفيات في أحسن الظروف قبل المرور الى الدور الثاني.

عميد الأسود، وصمام دفاع المنتخب المغربي، والذي يتواجد في أحسن فورمة له، حسب المهتمين بشؤون المستديرة الوطنية، قال في تصريحه :”ندرك جيدا أننا حققنا التأهل مبكرا إلى الدور الحاسم، لكننا سنلعب غدا بجدية عالية، وسنبحث عن النتيجة والأداء”.

 

ولفت رومان سايس في الآونة الأخيرة، العديد من متتبعي الكرة العالمية، بتحسن أداء صمام الدفاع الوطني، نحو الأداء الرزين واللامع، من خلال التجربةالكبيرة التي راكمها مع العديد من الأندية، جعلته يتألق بشكل لافت مع ناديه الحالي وولفرهامبتون بإنجلترا.

 

وسيتبارى منتخب الأسود يوم غد، في مبارة تحصيل حاصل ضد منتخب السودان لتعزيز الصدارة في مجموعته، والذهاب بعناصر وطنية متجانسة، وبمعنويات مرتفعة الى الدور الثاني من اقصائيات كأس العالم، لتحقيق التأهل للمرة السادسة الى العرس العالمي بقطر، الذي ينتظره ملايين من عشاق الكرة المستديرة بالمغرب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع