عملاق إنجيليزي يرغب في ضم يوسف النصيري و الأخير يذرف الدموع في لقاء الوداع

رياضة كتب في 28 مايو، 2024 - 21:22 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف النصيري
عبّر

يبدوا أن الدولي المغربي يوسف النصيري قد يغادر إشبيلية لامحالة، بعد تداول أنباء شبه مؤكدة، تشير ألى النجم المغربي أخبر إدارة النادي بالأمر، باحثا عن مستقبل أفضل، في ظل الراتب المتواضع الذي يتقاضاه مع النادي.

وعلاقة بالموضوع كشفت مصادر صحفية، أن فريق أستون فيلا الإنجليزي، يرغب في تعزيز صفوفه للموسم المقبل والتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذات المصادر كشفت أن الفريق يسعى لضمان أداء جيد وقوي في الموسم المقبل في سواء في البطولة الإنجليزية الممتازة أو في عصبة أبطال أوروبا ويريد أستون فيلا ضم لاعبين مؤثرين، ويرغب على الخصوص في التعاقد مع مهاجم هداف، لذلك يوجه بوصلته نحو إسبانيا للعثور على ما يبحث عنه.

وبحسب المعلومات التي نقلها “تودوفيشاخيس”، فقد وضع قادة أستون فيلا إسم يوسف النصيري على لائحة فريقهم للموسم المقبل. ولن يكون من السهل على أسطون فيلا تحقيق ما يصبو إليه في ظل رغبة ويست هام يونايتد في التعاقد مع النصيري أيضا، خصوصا أن مدربه جولين لوبيتيغي يعرف النصيري معرفة خاصة وسبق أن عمل معه في نادي إشبيلية.

يوسف النصيري يذرف الدموع مودعا إشبيلية..!

على الجانب الآخر، شهدت المباراة التي أجراها فريق إشبيلية بنجمه المغربي، المهاجم يوسف النصيري، أمام نادي برشلونة، بكاء المهاجم المغربي، وذلك برسم الجولة الـ 38 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وكانت المباراة قد انتهت بهزيمة إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل هدف الفريق الأندلسي اللاعب النصيري.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع