علامات اختراق حسابك على الواتساب

أخبار تقنية كتب في 22 يناير، 2024 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
الواتساب
عبّر

تشغيل حسابك من جهاز غير معروف:

 

يتمكن المتسلل الوصول بكل سهولة إلى جلسات الويب الخاصة بك على الواتساب عبر اختراق متصفحك، ففي هذه الحالة لن تتمكن من تلقي أي إشعار بأن شخص ما اخترق الواتساب ويب الخاص بك، ولحسن الحظ، تستطيع التحقق من هذا إذا كان هناك جلسة ويب نشطة على جهاز غير معروف على تطبيق الواتساب الخاص بك.

إرسال رسائل غير مرغوب فيها:

عندما يستمر أصدقاؤك في الشكوى من تلقي رسائل غير مرغوب فيها مرسلة من حسابك ولم تقوم أنت بذلك، وذلك حتى تتأكد من ذلك عليك الذهاب إلى الدردشات الأخيرة حتى تتحقق من الرسائل المرسلة والتي لا تتذكر إرسالها، فربما ان يكون تم اختراق حسابك من شخص ما فإذا رأيت رسائل لم تقم بإرسالها إلى أصدقائك فهذه علامة تدل على اختراق حساب الواتساب الخاص بك.

ظهور رسالة عشوائية من جهات اتصال غير معروفة:

عندما يصل المتسلل إلى حسابك فلديه فرصة كبيرة لمشاركة جهات اتصالك، فإذا استقبلت رسالة عشوائية أو أرقام مجهولة فهذا مؤشر واضح على اختراق شخص ما حساب الواتساب الخاص بك، وحتى تتحقق من هذا الأمر فقد تجد أشخاص غير معروفين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في كل مرة تستخدم فيها واتساب.

رقم هاتفك أحد الحلول:

فبالرغم من أن رسائل ومكالمات الواتساب الخاصة بك قد تحتوي على ميزة تشفير من طرف إلى طرف، فإنه يمكن أن يتم اختراق حسابك، لذلك سوف تحتاج إلى رقم هاتفك حتى تحصل على رمز التحقق.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع