عصابة مسلحة تحتجز لاعب باريس سان جيرمان وزوجته وتهددهما بالتصفية الجسدية

رياضة كتب في 19 ديسمبر، 2023 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان
جريدة عبّر

 

تعرض منزل حارس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ألكسندر لوتولييه، يوم أمس الاثنين، لعملية سطو من طرف عصابة مكونة من 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء.

ووفقا لما أوردته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فقد اقتحمت العصابة منزل الحارس الباريسي بمنطقة هارديركورت، بضواحي العاصمة باريس، حيث حاولت سرقته بعد تعريضه للضرب والتهديد وتعنيف زوجته.

وأضافت الصحيفة، أن لوتولييه استيقظ عند الساعة الثانية صباحا بعد انطلاق صافرة الإنذار لجهاز الحراسة المثبت في منزله، وأنه اتصل بالشرطة بعد تسلل اللصول إلى حديقة منزله، إلا أن أفراد العصابة نجحوا في الوصول إليه.

وتابعت لمصادر ذاتها، أن اللصوص قاموا باحتجاز حارس باريس سان جيرمان وزوجته وابنيه، وهددوهم بالقتل في حال رفضوا منحهم المال  وكل ما له قيمة في البيت.

وقد اعتدى أحد أفراد العصابة على زوجة الحارس بلكمها على وجهها، كما تعرض الحارس الفرنسي للضرب هو الآخر وللتهديد بالقتل بعدما حاول مقاومتهم، فيما نجا الأطفال من الاعتداء.

وبحسب المصادر ذاتها، فإنه رغم استيلاء اللصوص على المال ومقتنيات ثمينة، إلا أنه تم استرداد كل شيء بعد تدخل الأمن في الوقت المناسب، حيث تم القبض عليهم فيما فرّ لص رابع.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع