عز الدين أوناحي يتوج عريسا لأمسية الاحتفال بالتأهل للمونديال وعبارات الثناء والإشادة تتقاطر عليه

الأولى كتب في 30 مارس، 2022 - 16:08 تابعوا عبر على Aabbir
عز الدين أوناحي
عبّر

تصدر عز الدين أوناحي، لاعب أنجيه الفرنسي، العناوين نظير الأداء القوي والمساهمة بقسط وافر في عبور المنتخب المغربي للمونديال بعد سحق منتخب الكونغو الديموقراطية بأربعة أهداف لواحد، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

وبرز أوناحي بشكل كبير بأهدافه وتمريراته الحاسمة في مباراة فهود الكونغو، ما جعل الموقع العالمي الشهير “سوفاسكور” يمنحه أفضل تنقيط بن اللاعبين المغاربة.

وتحصل خريج أكاديمية محمد السادس على تنقيط 9.1، بعد أدائه المتألق الذي توجه بثنائية في مرمى الكونغوليين.

ولقي المستوى الكبير الذي قدمه أوناحي إشادة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمع النشطاء المغاربة على اعتباره نجم أمسية التأهل للمونديال بدون منازع.

ويرى معظم النشطاء على أن أوناحي لاعب فنان، له ثقة في النفس، يتحرك في جميع أنحاء الملعب، يدافع ويهاجم ويشكل دينامو للفريق، ما يجعله ربحا للمنتخب المغربي.

من جانبه، احتفى نادي أنجيه الفرنسي بشكل خاص بلاعبه عز الدين اوناحي، بعد تألقه اللافت ومساهمته الكبيرة في انتزاع أسود الأطلس لبطاقة التأهل للمونديال القطري.

النادي الفرنسي، وعلى حسابه الخاص بجميع منصات التواصل الاجتماعي، نشر صورتين للدولي المغربي، الأولى توثق لتسديدته القوية التي حركت مرمى المنتخب الكونغولي، وافتتح بها حصة التسجيل، وثقت الصورة الثانية، احتفال أوناحي وزميله أشرف حكيمي، بعد تسجيل الاخير للهدف الرابع في المواجهة.

و علق نادي أنجيه الفرنسي على الصورتين المذكورتين بمنشور جاء فيه:”بشأن احتفالية الأمس..، مرفوقا بصورة للعلم الوطني المغربي، في إشارة إلى تأهل أسود الأطلس لمونديال قطر 2022.

مراد زربي ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع