عادل الرحموني : الرجاء لم يستسلم خلال جولات البطولة ويسعي إلى قلب الطاولة على العساكر

رياضة كتب في 29 أبريل، 2024 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء الرياضي
عبّــر

محمد زكى- استعادة فريق الرجاء الرياضي توهجه محليا عقب تحقيقه رقما مميزا خلال الموسم الجاري من البطولة الوطنية الإحترافية، و حفاظه على سجله دون هزيمة تذكر في 26 مباراة حتى الآن.

هذا، و يؤشر هذا المعطى على عودة “النسر الأخضر” الى السكة الصحيحة، و بذلك رفع الفريق الرجاوي سقف طموحات الجماهير لقلب الطاولة على الزعيم الجيش الملكي و التتويج بدرع البطولة .

في السياق أكد المحلل الرياضي عادل الرحموني أن :” فريق الرجاء الرياضي لم يستسلم خلال الجولات الخاصة بالدوري المغربي الإحترافي الأول لكرة القدم ودأب على الفوز طيلة المباريات الأخيرة و حقق معادلة صعبة”.

و أضاف الرحموني في تصريح لجريدة”عبّر.كوم” أن ” فريق الرجاء بقي وصيفا لفريق الجيش و متربصا به والآن في حالة فوز فريق الرجاء على نهضة بركان في المباراة المؤجلة سيرتقي بفارق نقطة وحيدة على الزعيم”.

و تابع المصرح عينه أن :” الصراع سيحتدم بين الجيش الملكي و الرجاء الرياضي حول الدرع المغربي الخاص ببطولة الدوري الإحترافي المغربي الأول لكرة القدم”.

ولفت الرحموني الى أن :” الفضل فيما يعيشه فريق الرجاء يعود الى الإستقرار الإداري الخاص بالفريق و كذلك لا ننسى الجماهير العريضة التي ساندت النادي “.

وواصل المتحدث:” كذلك لا ننسى التعامل مع المدرسة الألمانية في شخص المدرب جوزيف زينباور الذي أعطى الشيئ الكثير رغم صعوبة البداية و عدم التأقلم الجيد مع خطة المدرسة الألمانية المعروفة بالواقعية”.

و لفت المحلل الرياضي إلى أن :” الفريق صار منظم الصفوف على جميع الخطوط، الدفاع و الوسط و الهجوم، و أعتقد أن الرجاء الرياضي سيقول كلمته خلال خلال الموسم المقبل بشكل كبير و حتى على مستوى عصبة الأبطال الإفريقية التي تأهل لها رسميا رفقة الجيش الملكي “.

و خلص الرحموني الى أن “: تعامل عناصر فريق الرجاء الرياضي مع خطة زينباور المحكمة سيعطي أكله و سيقول الفريق الرجاوي كلمته سواءا على مستوى البطولة أو على مستوى المنافسات القارية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع