عاجل.. الرئيس الجزائري يعاني من مضاعفات فيروس كورونا وحرارته مرتفعة

أخبار عربية كتب في 31 أكتوبر، 2020 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
بعد اصابته بكورونا.. نقل تبون الى ألمانيا لاستكمال العلاج!!
عبّر

عبّــــر-متابعة

 

 

ذكر الموقع الإخباري الجزائري “algeriepart” أن الرئيس الجزائري “عبد المجيد تبون” يتواجد في غرفة بالطابق الرابع بمستشفى كرانكنهاوس ميرهايم في كولونيا بألمانيا، ويشرغ على حالته فريق طبي ألماني رفيع المستوى.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا المستشفى، يعتبر من بين أفضل المستشفيات المجهزة بأحدث التجهيزات في العالم، لعلاج الأمراض المعقدة والمرتبطة أساسا بالجهاز التنفسي، أو المضاعفات الناجمة عن أمراض الأوعية الدموية الدماغية.

 

وأضاف ذات المصدر، أن الرئيس عبد المجيد تبون عانى من حمى بلغت 39.7 درجة مئوية خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث لايزال تحت المراقبة الطبية الصارمة، خصوصا وأنه أصيب بعدة نوبات بسبب آثار إصابته بفيروس كورونا  على دماغه.

 

وأكد أيضا ذات المصدر، أن تبون  نُقل إلى مدينة كولونيا بسبب المضاعفات العصبية الناجمة عن الأعراض الشديدة لـ فيروس كوفيد-19 التي يعاني منها الرئيس الجزائري منذ 25 أكتوبر، بالإضافة إلى ذلك، أكدت نفس المصادر الجزائرية الجزء أن الأطباء الألمان تمكنوا من إنقاذ حياة عبد المجيد تبون وأنه في هذا الوقت لم يعد تحت الأنبوب، أي أنه لم لا يحتاج إلى أنبوب رغامي يتم إدخاله في القصبة الهوائية من خلال الفم أو الأنف ليتمكن من التنفس.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع