عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بالمملكة لـ 4065

الأولى كتب في 26 أبريل، 2020 - 16:12 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-متابعة

 

 

كشف محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، خلال تصريح صحفي، قبل قليل من يومه الأحد 26 أبريل الجاري، بمقر الوزارة بالرباط، أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب بلغ 4065 حالة مؤكدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة منذ الرابعة من مساء يوم أمس السبت وإلى حدود الساعة الرابعة من مساء هذا اليوم، بتسجيل 168 حالة جديدة، فيما تم استبعاد 23334 حالة.

 

وأضاف اليوبي في ذات التصريح، أنه خلال 24 ساعة الماضية، تم تسجيل 56 حالة شفاء جديدة، ليصل مجموع حالات الشفاء الى 593 حالة بنسبة 14.6 في المائة من مجموع الحالات المؤكدة، فيما تم تسجيل حالتي وفاة ليصل مجموع حالات الوفاة التي سجلت منذ ظهور أول حالة اصابة ببلادنا إلى 161 حالة . لتكون نسبة الفتك 4 في المائة.

 

وتبقى دائما جهة الدار البيضاء السطات في المقدمة بنسبة 26 في المائة، متبوعة بجهة ومراكش آسفي بنسبة 21 في المائة، ثم جهة فاس مكناس و جهة طنجة تطوان الحسيمة  وجهة درعة تافيلات في المركز الثالث بنسبة 13 في المائة، ثم تأتي باقي الجهات بنسبة متفاوتة، باستثناء جهة العيون الساقية الحمراء التي لم تعد مسجلة بها أية حالة لحدود الساعة بعدما تماثل المصابين بها للشفاء التام.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع