عائلة زوج ريم فكري تفاجئ المغاربة بما كشفته عن المغنية وواقع زواجها المرير

مجتمع كتب في 16 فبراير، 2024 - 21:48 تابعوا عبر على Aabbir
ريم فكري
عبّر

فاجت عائلة الضحية رضى، زوج الفنانة المغربية ريم فكري، المغاربة بتصريحات كشفت عن الوجه الأخر لما يعاش داخل بيوت الفنانات أو المغنيات رغم شهرتهن، وأن الواقع مخالفا تماما لما ينشر البعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث أثارت تصريحات صدرت عن أسرة زوج الفنانة المغربية ريم فكري جدلا واسعا، بعد ساعات من مقتله، موجهين اتهامات للفنانة ووالدتها بالوقوف وراء الجريمة، من جانب، ومن جانب عن الحياة المتعسرة التي كان يعيشها ولدهم مع المغنية.

والد الضحية رضى، قال في تصريحات، إن علاقة الأسرة مع الفنانة ريم فكري كانت متشنجة، مشيرا إلى أن “ابنهم دخل في دوامة من المشاكل منذ تاريخ زواجه منها في عام 2023”.

واتهم والد الضحية ريم فكري بالتورط في مقتل زوجها، مبينا أنها “دخلت المنزل أثناء فترة اختفائه مع والدتها وسرقت كل الأموال التي تركها ابنه في المنزل”، إذ كان يحتفظ ببعض الأموال الخاصة بوالديه هناك.

شقيقة رضى في تصريحات أدلت بها لمواقع اخرى، كشفت أن المغنية لم تكن آبهة بما لحق بأخوها، وعندما أتصلت بها لتخربها بالوفاة، ردت عليها المغنية بكل برودة، لاأريد الشوهة.

كما  صرحت أن شقيقها كان يشتكي من زوجته، وكثرت ترددها على ملهى ليلي بالدار البيضاء، وأنه يوم الجريمة، ذهب الى مراكش لإحياء حفلة بكباريه..

شقيق الضحية زوج الفنانة، سبق أن تصادف معها في ملهى ليلي، وعند استفسارها عن السبب وراء ترددها على المكان، قالت له أنها مطلقة ولاعلاقة لها بشقيقه..

كلها تفاصيل وتصريحات فاجئت الجميع، وعرت عن الواقع المرير الذي كان يمر به الزوج مع زوجته الفنانة.. لكن محاميها رفض تلك الاتهامات واعتبرها “مريبة”، وقال في بيان إن “الاتهامات لا أساس لها من الصحة، ووردت من دون وجود أدلة”.

تجدر الإشارة إلى أن  الضحية زوج ريم فكري، هو مغربي ذو جنسية فرنسية، واحتفلت بزواجها منه شهر غشت الماضي، إلا أنها تجنبت إظهار ملامحه في صور وفيديوهات حفل الزفاف، بحجة أنها تريد ترك حياتها الزوجية بعيدة عن الأضواء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع