ظهور جزء من صدر الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع .. رواد التواصل يعلقون

ثقافة و فن كتب في 13 نوفمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
فاطمة الزهراء قنبوع
عبّر

اعاد رواد التواصل الاجتماعي، مشاركة صورة الفنانة المغربية فاطمة الزهراء قنبوع بشكل كثيف مع تعاليق سلبية بسبب ظهورها الذي وصف بغير اللائق..

وسبق ان ضجت منصات التواصل الاجتماعية بصورة الممثلة المغربية، هي مرتدية فستانا أظهر جزء من صدرها بشكل واضح

وأغضبت حينها قنـبوع، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” بسبب ارتدائها فستانا يظهر صدرها، تزامنا مع تواجدها في الأردن لحضور تظاهرة ثقافية.

فاطمة الزهراء قنبوع
فاطمة الزهراء قنبوع

ووجه عدد من المعلقين انتقادات لاذعة وتعليقات قاسية للفنانة المغربية، فاطمة الزهراء قنبوع، مؤكدين أن إطلالاتها في الأيام الأخيرة أصبحت جريئة.

يشار إلى بطلة عنبر وياقوت، انتهت مؤخرا من تصوير مسلل اخر، رفقة الفنان ربيع الصقلي، يحمل اسم دار النسا.

من هي فاطمة الزهراء قنبوع؟

ممثلة مغربية، ولدت عام 1991 في مدينة تازة، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات في بداياتها، خصوصا الأعمال الرمضانية، وقد اشتهرت في مشاركتها في المسلسل الرمضاني دار الغزلان، الموسمين الأول والثاني. وقد زادت أعداد أعمالها ما بين 2015 و 2020.

وفي 2015 شاركت في المسلسل الشبابي «شيب وشباب» للمخرج عادل الفاضلي الذي عرض على التلفزيون المغربي الأول، وقد لعبت دور طالبة ثانوية في الباكالوريا.

2017 شاركت في موسمين من المسلسل الدرامي دار الغزلان، وقد لعبت الدور تحت اسم مونية.

وفي رمضان 2018 مثلت في أكثر من عمل من بينهم مسلسل الوجه الآخر والفيلم التلفزي الحب المجهول، وكانت لها في هذه الأعمال دور البطولة. أما في سنة 2020 فقد شاركت في بطولة مسلسل ياقوت وعنبر ولعبت دور ياقوت.

المصدر: مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع