ضربة معلم.. اتفاق سري بين لقجع والنادي الباريسي لإستفادة من حكيمي

رياضة كتب في 8 يناير، 2024 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
عبّر

كشفت مصادر متطابقة ان الدولي المغربي أشرف حكيمي لعب مباراة السوبر ضد تولوز والتي انتهت لصالح النادي البارزين بعد ضمانات قدمها الأخير لفوزي لقجع للاستفادة من خدماته في الالعاب الاولمبية القادمة بباريس في صفقة وصفت “بضربة معلم”.

وصاحب جدل كبير عدم ترك اللاعب عطيه الله لخوض الديربي الذي خسره الوداد بثنائية في مقابل استفادة باريس سان جيرمان من خدمات حكيمي، رغم التربص الإعدادي للمنتخب المغربي، وهو الذي اشعل منصات التواصل الاجتماعي والاستغراب الشديد الذي انتشر في حينه.

وكشفت العديد من المصادر بأن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع تحصل على ضمانات فعليه من نادي باريس سان جيرمان بترك حكيمي يشارك في الالعاب الاولمبية القادمة بباريس إن تمت الموافقة على لعبه للمباراة النهائية رفقه زملائه بالنادي البارسي.

واضافت المصادر بأن باريس سان جيرمان بإمكانه حسب قوانين الفيفا منع اللاعب حكيمي من الالتحاق بكتيبة الشرعي في الالعاب الاولمبية، بالرغم من حق كل المنتخبات المشاركة في الالعاب الاولمبية بالاستفادة من ثلاثة لاعبين وهو الأمر الذي عمل لقجع على تجاوزه بالفطنة والذكاء بعد سماح الجامعة للعب كأس السوبر.

وكانت مصادر أشارت بان الشرعي سيستفيد من ثلاث لاعبين من ذوي التجربة والمخضرمين على غرار أشرف حكيمي والحارس ياسين بونو وسفيان مرابط لدعم الأولمبيين في دورة الالعاب الاولمبية القادمة بباريس المرتقبة يوم 26 يوليوز الى غايه 11غشت من سنة 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع