ضجة على مواقع التواصل حول ارتباط خطيب ميرهان حسين بالمطربة شيرين عبدالوهاب

منوعات كتب في 5 يناير، 2024 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
ميرهان حسين
عبّر

أثارت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً حول ارتباط خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، تامر سليم، بالمطربة الشهيرة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد إعلان انفصال شيرين عن زوجها الفنان حسام حبيب.

تعليقاً على هذه الأخبار، اختارت ميرهان حسين الرد بشكل غير مباشر عبر نشر آية قرآنية على خاصية الاستوري في تطبيق “إنستغرام“. نقلت الآية القرآنية رسالة تعبير عن الاستسلام لقضاء الله، حيث جاء فيها: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

تجدر الإشارة إلى أن علاقة حب كانت تربط ميرهان حسين بتامر سليم، الذي يعمل طبيبًا في أمراض النساء. تم الإعلان عن خطبتهما واستمرت العلاقة لمدة 8 أشهر قبل أن يحدث الانفصال بشكل مفاجئ. لم يكشف الثنائي عن أسباب الانفصال، وترددت أخبار حينها حول وقوع الصدام بينهما قبل أسابيع من حفل الزفاف المقرر.

ميرهان حسين، البالغة من العمر 42 عامًا، بدأت مشوارها الفني في فيلم “عمر وسلمى 2″، وحققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، مع إطلاقها لمسلسل جديد بعنوان “الذنب” الذي تجسد فيه دور محامية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع