صورة لمدافع الوداد أمين فرحان يتناول وجبة إفطار في محلبة تثير جدلا واسعا

رياضة كتب في 30 نوفمبر، 2023 - 21:03 تابعوا عبر على Aabbir
أمين فرحان
عبّر

في خضم الغضب الجماهيري على لاعبي الوداد الرياضي، وتحميلهم مسؤولية الهزائم المتتالية التي بات يحصدها الفريق في الآونة الأخيرة، نشرت صفحة ودادية على الفايسبوك، صورة زعمت أنها لمدافع الفريق أمين فرحان، توثق لتواجده بمقشدة، حيث كان يتناول وجبة إفطار مكونة من “شاي وبطبوط”.

وأرفقت الصفحة الودادية الصورة بتعليق تهكمي جاء فيه:”لاعبنا المخضرم أمين فرحان المتواضع بأحد السناكات أو ما يسمى بالمقشدة أو المحلبة، مع وجبة فطور متواضعة بطبوطة بأتاي غنية بالفيتامينات والمعادن و البروتينات والأوميگا 3 وغيرها من المكونات التي يحتاجها لاعب من قيمة الوداد الرياضي في عهد الاحتراف مع رئيسنا الرائع. دمتم متواضعين”.

أمين فرحان

ويبدو أن الصفحة الودادية بنشرها لصورة فرحان بالمقشدة يتناول وجبة الإفطار المذكورة، أرادت كشف واقع الفريق ولاعبيه والعشوائية التي يتخبطون فيها، والتي لا تمت للاحتراف بصلة وتعد أحد الأسباب وراء الوضية الكارثية التي يعيشها الفريق الأحمر.

وأثارت الصورة جدلا واسعا بين أنصار القلعة الحمراء والنشطاء المغاربة عموما، حيث انتقدت فئة اللاعب أمين فرحان بشدة، معتبرين ذلك من أسباب محدودية اللاعب المحلي المغربي وعدم تطوره.

واختار البعض السخرية من أمين فرحان من خلال تعاليق جاء في إحداها:”مخلي على لافوكا والكاكي بارك يبطبط فلبطبوط، وداد التواضغ”.

وبالمقابل، اعتبرت فئة أخرى أن الأمر عادي، مستغربة تضخيم الموضوع بما أن اللاعب مغربي و”ولد الشعب”، كما اعتبروا أنها حياته الشخصية التي لا تهم في شيء بقدر ما يهم ما يقدمه على المستطيل الأخضر.

هذا، ويعيش فريق الوداد الرياضي أزمة كبيرة منذ خسارته للدوري الإفريقي أمام صان داونز الجنوب الإفريقي، قبل أن تتعمق بالخسارتين المتتاليتين أمام غالاكسي البوتسواني المغمور في دوري أبطال إفريقيا، والجيش الملكي في الدوري المحلي، ما أثار موجة غضب عارمة في صفوف أنصار القلعة الحمراء الذين يشنون هجوما شرسا على اللاعبين والرئيس سعيد الناصيري.

زربي مراد 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع