صن داونز يطيح بالأهلي ويضرب موعدا حارقا ضد الوداد في نهائي الدوري الإفريقي

رياضة كتب في 1 نوفمبر، 2023 - 21:17 تابعوا عبر على Aabbir
صن داونز
عبّر

فشل فريق الأهلي المصري في تخطي عقبة صن داونز الجنوب افريقي اليوم الأربعاء في القاهرة، بعدما تعادل سلبيا أمام جماهير غفيرة، ليودع منافسات الدوري الإفريقي، بعدما انهزم في مباراة الذهاب بنتيجة 1/0.

وحاول الأهلي المصري وبدعم جماهيري كبير بلوغ مرمى الفريق الضيف لتجاوز نتيجة مباراة الذهاب وتأتى له ذلك بعد اقتناص ضربة جزاء في وقت مبكر تم اهدارها من طرف معلول في الدقيقة 8.

وحال تركيز دفاعات الزوار وصلابتها دون وصول فريق الاهلي الى شباك الزوار الذين أوقفوا زحف المصريين نحو المرمى لتنتهي الجولة الأولى على ايقاع التعادل السلبي صفر لمثله.

وغير الضيوف من أسبوب لعبهم في الجولة الثانية وعرقلوا كل البناءات الهجومية لنادي الأهلي الذي عجز خطه الأمامي عن الوصول الى مرمى صن داونز، بالرغم من النقص العددي الذي عان منه الضيوف في المرحلة الأخيرة من الشوط الثاني لم يستغلها رفقاء الشحات لتنتهي المبارة بتعادل سلبي وتأهل تاريخي لصن داونز من قلب القاهرة.

وضرب فريق صن داونز موعدا حارقا مع نادي الوداد الرياضي الذي نجح في اقتلاع ورقة المرور الى نهائي الدوري الافريقي بعدما اطاح بالخصم العنيد فريق الترجي التونسي اليوم بالركلات الترجيحية بعدما انتهى اللقاء بهداف يتيم للترجي التونسي.
فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع