صحافي جزائري.. أنا يهودي ومن حق إسرائيل قصف المدارس والجامعات الفلسطينية

أخبار عربية كتب في 7 نوفمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
الصحافي الجزائري محمد سيفاوي
عبّر

من حسنات العدوان الوحشي لجيش الاحتلال الصهيوني على غزة، أن فضح كثيرا من الخونة والعملاء في الداخل والخارج، والذين لم يجدوا حرجا في الاصطفاف إلى جانب الجلاد وتبرير جرائمه الفظيعة، في مقابل مهاجمة المقاومة الفلسطينية ومصادرة حقعا في الدفاع عن نفسها ضد الاحتلال الغاصب.

وفي هذا السياق، لم تعل حمرة الخجل الصحافي والكاتب الفرنكو جزائري، محمد سيفاوي، وهو يعلن دعمه لإسرائيل على حساب فلسطين، معربا عن اعتزازه بانتمائه اليهودي ودعمه للكيان الصهيوني وتأييده للمجازر التي يقترفها في حق المدنيين العزل في غزة.

سيفاوي، وفي تغريدة على حسابه على “التويتر“، كتب يقول:”أنا يهودي … لا لمعاداة السامية لا للإرهاب الإسلاموي”.

محمد سيفاوي على تويتر
وبرر سيفاوي قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي للمدارس والجامعات المتواجدة في قطاع غزة بكونها تمثل مراكز التلقين العقائدي والبنية الأيديولوجية لحماس، مشددا على ضرورة تحويلها إلى غبار لأنها مصدر كل شيء آخر ويجب ألا تكون هذه المدارس موجودة، على حد قوله.

وواصل سيفاوي هوايته المفضلة في التدليس وقلب الحقائق ونفث السموم تجاه كل ما هو إسلامي بشكل عام، زاعما في تغريدة أخرى أن “العقيدة الإسلامية تدفع دائما الجماعات الإرهابية إلى إقامة هدنة ، وليس لصنع السلام ، ولكن لتجديد قواتها ومواصلة الهجوم مرة أخرى”.

واشتهر سيفاوي، الذي يقول عن نفسه أنه مسلم ديمقراطي وعلماني، بحبه لإسرائيل وكرهه لفلسطين، حيث يقف إلى جانب الدولة العبرية باسم النضال ضد عدو مشترك وهو حماس الذي يمثل بحسبه الإرهاب الإسلامي.

زربي مراد ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع