شمت رائحة الدجاج في فم الإمام الجزائري “الفايد” يشعل حربا رقمية جديدة ونشطاء يسخرون من تصريحاته

ثقافة و فن كتب في 10 أبريل، 2023 - 11:03 تابعوا عبر على Aabbir
عبّــر

في واحدة من خرجاته المثيرة التي خلقت جدلا رقميا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، إنتقد خبير التغذية محمد الفايد صناع المحتوى، وعدم اعتمادهم على مواد خاصة بهم ذات منفعة، والإكتفاء بالكذب وخلق عناوين مثيرة من أجل كسب الأموال.

 

وصنع خبير التغذية “الفايد” الحدث من جديد بعد تعليقه على تداول فيديو الإمام والقطة الذي حاز على اكثر من مليار مشاهدة بتعليق ساخر، عمد فيما بعد إلى سحبه، حيث اورد بأن القطة إعتلت كتف الإمام بسبب رائحة الدجاج التي كانت تنبعث من فمه.

 

التعليق الساخر للفايد اشعل به حربا رقمية جديدة، وأعاد نقاش مستفيضا حول تصريحاته المثيرة التي تجلب له انتقادات واسعة على غرار انتقاده لعلماء الأمة ووصفهم بكونهم اصحاب جلابيب فقط.

 

وغرد احد النشطاء بسخرية ردا على تحليله للفيديو قائلا ” اكتشاف علمي جديد للفايد يستحق من خلاله جائزه نوبل، وهو ان سبب اعتلاء القطة لكتف الإمام هو رائحة الدجاج التي كانت تتبع من فم الامام مضيفا خليك في اختصاصك ولا تزيغ عن اهتماماتك”.

 

وكان خبير التغذية الشهير محمد الفايد، أشعل حربا رقمية بسبب تصريحاته حول علماء الامة حينما اعتبرهم مجرد اصحاب القفاطين، وأنهم بعيدين كل البعد عن العلماء المنورين وأنهم من أسباب تخلف الأمة.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع