شارية يعلن انضمام الحزب المغربي الحر للمنظمة الأممية الليبرالية

الأولى كتب في 3 أكتوبر، 2021 - 21:02 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-الرباط 

شارية يعلن انضمام الحزب المغربي الحر للمنظمة الأممية الليبرالية

 

أعلن الأمين العام للحزب المغربي الحر، إسحاق شارية، أن منظمة الأممية الليبرالية التي تعد أكبر تجمع للأحزاب ذات التوجه الليبرالي عبر العالم،  أعلنت اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021،  في إطار دورتها 204 من مقرها في العاصمة البريطانية لندن قبول انضمام الحزب المغربي الحرلها.

وزف شارية، الخبر لعموم أعضاء الحزب والمتعاطفين معه، من خلال تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، فسبوك، حيث أكد أن قبول انضمام الحزب المغربي الحر لهذه المؤسسة، جاء بعد تصويت غالبية الأحزاب المنضوية تحتها على طلب الانضمام الذي رفعه المكتب السياسي الجديد للحزب عقب مؤتمره الاستثنائي المنعقد في الخميسات 30 يناير 2021.

وبهذه المناسبة التي وصفها شارية بالسعيدة و المبهرة، شكر الأمين العام لحزب الاسد، كافة الأحزاب السياسية الوطنية والأجنبية التي صوتت إيجابا لصالح الحزب المغربي الحر.

كما توجه المتحدث إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا الإنجاز التاريخي الهام، وخاصة عضو المكتب السياسي المكلفة بالعلاقات الدولية، وئام السقاط، وكل من شاركها تعب المفاوضات الشاقة والمجهودات الجبارة في إقناع أعضاء المنظمة.

 

كما لم يفوت شارية،وباسم الحزب المغربي الحر إلا أن يهدي هذا الإنجاز الوطني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، وإلى كافة أبناء الشعب المغربي، عاقدين العزم على توجيه هذا الإنضمام الأممي في خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع