سيدي يحيى الغرب.. نقل سيدة الى مثواها الأخير في سيارة لنقل البضائع يثير الاستياء.. فيديو

مجتمع كتب في 11 نوفمبر، 2023 - 19:15 تابعوا عبر على Aabbir
نقل سيدة
عبّر

في واقعة أثارت  استياء عارما في صفوف ساكنة سيدي يحيى الغرب اقليم سيدي سليمان، ظهور مجموعة من المشيعين في فيديو انتشر بسرعة على مواقع للتواصل الاجتماعي وهم ينقلون جثة سيدة في سيارة لنقل البضائع ” هوندا” لمثواها الأخير.

وتعالت أصوات مختلفة داخل وخارج المدينة تستنكر هذه الواقعة التي اعتبرها البعض عدم إحترام لحرمة الميت، مطالبين المجلس الجماعي بتوفير سيارات الإسعاف لنقل الموتى والمرضى لاسيما وأن المدينة تبعد بكلمترات عديدة عن المستشفى الاقليمي.

ومعلقا على الواقعة قال أحد المواطنين أنه من العيب والعار عدم توفير سيارات الإسعاف في مدينة تفتقر لمستشفى يلبي حاجيات المواطنين، الأمر الذي يتطلب نقل المرضى في الحالات الحرجة الى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة، معتبرا أن الأمر إهانه لأبناء سيدي يحيى الغرب.

هذا وطالب آخرون من المجلس الجماعي كحل وسط اصلاح سيارات الإسعاف لأنها تدخل ضمن اختصاصاته الذاتية، وفق مقتضيات المادة 83 من القانون التنظيمي للجماعات، التي تنص على أن الجماعة تقوم بإحداث وتدبير المرافق والتجهيزات العمومية اللازمة لتقديم خدمات القرب في عدة ميادين، كحفظ الصحة، ونقل المرضى والجرحى، ونقل الجثامين لأجل الدفن.

@aabbir_comسخط عارم بسيدي يحيى الغرب بعد نقل جثة سيدة الى مثواها الأخير في سيارة لنقل البضائع♬ الصوت الأصلي – جريدة عبّر

نبيل سعدان ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع