سناء عكرود تثير ضجة .. متزوجة أو كنفكر فواحد آخر لأتلذذ

ثقافة و فن كتب في 15 نوفمبر، 2023 - 00:10 تابعوا عبر على Aabbir
سناء عكرود
عبّر

أحدث الممثلة سناء عكرود جدلا واسعا في أوساط منصات التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها لفيديو تحت عنوان :متزوجة وأفكر برجل آخر

و خلال حديثها عن التربية الجنسية والرغبات الدفينة عند المرأة لا سيما المتزوجة، تحدث عن الرغبة الموجودة لدى المرأة تجاة رجل آخر غير زوجها، و هو ما اعتبره الكثيرون مستفز وغير لائق.

وتطرقت الممثلة في حديثها إلى تفاصيل هذه الظاهرة والأحاسيس والأفعال المصاحبة لها، الشيء الذي لم يرقمتابعيها..

في حين تفهم البعض تلك الرغبة، حيث قال أحدهم: مقالت حتى شي حجة مكايناش.. عادي هاد الشي..

إلى ذلك، فقد انهالت التعاليق على الفنانة من متابعيها معربين عن استيائهم وغضبهم من اختيار الفنانة للحديث عن هذا الموضوع الذي وجده البعض يأتي في سياق رغبتها للفت الانتباه و إثارة “البوز”، الذي من شأنه أن يعيد لقناتها ب”يوتيوب” نحو “الطوندونس”.

المنتقدون، اشاروا إلى أن الوقت غير ملائم لطرح مثل هذا موضوع خاصة في ظل الظروف الصعبة المعاشة.

رجاء عمران تعلق على فيديو سناء عكرود

من جهتها تفاعلت الممثلة المغربية، رجاء عمران، مع الموضوع معبرة عن عدم رضاها، إذ أعربت عن غضبها في منشور على موقع إنستغرام قائلة: “في وقت تتطاير فيه أشلاء الجتث والشظايا، دماء شهداء من أطفال ونساء ومسنين، قهر وتهجير.. هناك من يتحدث عن اللذة الجنسية؟ هل هي حالة إنسانية في محاولة للتخفيف من حدة الأحداث أم هو عبط؟ أم هي قلة حيا؟ أو قلة ميدار.. لك الله يا فلسطين، تعددت الأسباب والموت واحد”.

و تابعت رجاء عمران تدوينتها قائلة: هو ليس بموضوع يخدش الحياء العام، هو موضوع يعري عن انعدام السيطرة في التحكم في العواطف والمواقف والله أعلم..

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع