سعد لمجرد وغيثة العلاكي ينتظران مولودهما الأول

ثقافة و فن كتب في 16 يناير، 2023 - 17:12 تابعوا عبر على Aabbir
سعد لمجرد
عبّر

نشرت صفحات مختصة بالفن والمشاهير، على منصة انستغرام اليوم، صورا تجمع بين الفنان المغربي سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي، مع تعاليق واشارات تؤكد انتظار الزوجين لمولودهما الأول.

وحسب ذات المصادر، فإن غيثة حامل في شهرها الثالث، مشيرا أن المغني المغربي سعد لمجرد عمد في أكثر من تصريح إعلامي له أن يكشف الخبر بطريقة غير مباشرة و ذلك عبر إبراز نيته الكبيرة في أن يصبح أب.

و عجت منصات التواصل الاجتماعي بتعاليق التهاني و التبريكات لكل من الفنان سعد لمجرد و زوجته غيثة و كذا والديه الفنانين القديرين نزهة الركراكي و البشير عبدو.

سعد لمجرد وغيثة

سعد لمجرد يتحدث عن تغيّر في حياته بعد الزواج..

من جانب آخر، تحدث الفنان المغربي سعد لمجرد عن تغير حياته بعد زواجه الذي تم في سبتمبر الماضي.

قال لمجرد في المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مدينة شرم الشيخ بمصر مؤخرا: “بعد الزواج هديت شويه والزواج استقرار وبقيت مستقر فى حياتى وغيثة فتاة أحلامى والحمد الله فيها كل اللى اتمنيته وبنت بلادى كمان”.

كما تطرق الحديث خلال المؤتمر عن نيته في اقتحام مجال التمثيل، فرد قائلا: “أحاول درس موضوع التمثيل لتكون الخطوة حلوة، وأتمنى أمثل في البداية دور قريب لشخصيتي لينقبله الناس”.

وعن الأغنية التى فتحت له باب الشهرة الواسع، قال إنها اغنية “إنتي باغية واحد” وهي من جعلت الجمهور العربي يسمع الأغاني التي أصدرها قبله مثل حبيبي مالوا واغاني أخرى كانت قد صدرت قبلها وبالطبع غيرت اغنية انت معلم وكانت نقطة فاصلة في مسيرته الفنية وعن مسيرة المنتخب المغربي وباقي المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم أكد سعد انها نتائج مبهرة وهو قد شعر بالسعادة لتوحد كل الشعوب العربية خلف المنتخب المغربي متمنيا ان يفوز منتخب عربي بكأس العالم قريبا.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع