سعد لمجرد مستاء من إذاعة هيت راديو ويهددها بالقضاء في حال إذاعة أغانيه

فسحة كتب في 12 مايو، 2024 - 14:56 تابعوا عبر على Aabbir
سعد لمجرد
عبّر

عادت إذاعة هيت راديو Hit Radio، الى بث أغاني سعد لمجرد، بعدما كانت متوقفة عن ذلك، منذ العام 2016 بسبب تورط المغني المغربي في قضية اغتصاب بفرنسا، وهو الأمر الذي لم يرق لمجرد وجعله يقدم على إنذار الإذاعة.

سعد لمجرد ينذر اذاعة  Hit Radio

مصادر  مقربة من المغني المغربي، أشارت الى أن الأخير مستاء من الإذاعة بعدما تسرعت في توقيف بث أغانيه، دون إنتظار القرار القضائي حينها.

كما أشارت الى أن سعد لمجرد، يستعد ليرفع دعوى قضائية على الإذاعة في حال لم تتوقف عن بث أغانيه.

من جانب آخر، يبدوا أن المغني يرد الصاع صاعين للإذاعة، حيث أن الأخيرة محط شبهة و متابعة قضائية بسبب برنامج “مومو”، الذي تعمد التمثيل في قضية السرقة المعروضة على القضاء حاليا، والتي ادين فيها ابتدائيا المنشط، مما يعني تورط المحطة لا محالة.

 تأثر مشاهدات أغاني لمجرد على اليوتيوب

مباشرة بعد أن طرح أغنيته الجديدة Carrousel بالتعاون مع البلجيكي المغربي Enesse.. وحصولها على حوالي 600 ألف مشاهدة، كشف سعد منذ فترة عن سبب تأثر مشاهداته على اليوتيوب.

لمجرد أرجع السبب إلى قضيته الشهيرة في فرنسا.. وكتب رسالة مطولة ووجهها إلى المتابعين عبر إنستغرام، قال فيها “أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة.. أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات”.

وأضاف، “ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى. يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا. أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع