زينب فياض ابنة هيفاء وهبي بحركة جريئة مشابهة لوالدتها والجمهور يتفاعل

منوعات كتب في 6 أكتوبر، 2023 - 21:27 تابعوا عبر على Aabbir
زينب فياض
عبّر

تحولت زينب فياض ابنة الفنانة هيفا وهبي من مجرد فتاة عادية على مواقع التواصل الاجتماعي الى مؤثرة جريئة، غالبا ما تشارك الجمهور بصور ومقاطع فيديو من حياتها الشخصية وباطلالات جريئة على غرار والدتها ، نشرتها على حسابها بمنصة “انستغرام

ابنة هيفاء وهبي

وتشتهر هيفا بالصور التي تضع فيها يدها على صدرها، وهو ما فعلته زينب في اخر جلسة تصوير خضعت لها، وعرضها الى كثير من الانتقاد للمبالغة في استعراض جسمها من جهة، والمبالغة في عمليات التجميل من جهة اخرى.

علاقة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، وأصبحت الابنة تنتقممن والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها في طفولتها.

وأصبحت زينب، تنشر من وقت لآخر صورا وفيديوهات لها ولبناتها، حفيدات هيفاء، لكي تؤكد أن النجمة اللبنانية لديهاابنة وأحفاد في الوقت الذي تتمنى الأخيرة فيه تكوين أسرة، على حد قولها.

زينب فياض

أصل الحكاية: في بداية التسعينيات، تركت هيفاء وراءها زوجها الكويتي وابنتها “زينب” وهي طفلة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، حيث رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم “رمسيس باريس” بطولة محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري،وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع