زياش يكشف المستور ويبوح عن سر إغماض العينين أثناء عزف النشيد الوطني

رياضة كتب في 26 مارس، 2024 - 00:13 تابعوا عبر على Aabbir
زياش
عبّر

فؤاد جوهر / كشف نجم المنتخب المغربي حكيم زياش عن خاصيته الفريدة التي تميز بها حينما يعزف النشيد الوطني، واغماضه للعينين والسبب الذي يجعله ينسى كل شيء أثناء النشيد المغربي قبل لقاءات الاسود.

نجم المنتخب المغربي أعرب في تصريح له، بأنه يكون سعيدا حينما يتردد النشيد الوطني، ويغمض عينيه بشكل عفوي ليسمع فقط صوت الجمهور المغربي وهو يردد النشيد الوطني بصوت عال.

وقال عميد المنتخب المغربي الحالي بكونه ينسى كل شيء حتى نفسه، أثناء عزف النشيد الوطني قبل إنطلاق صافرة المباريات ويشحنه بمعنويات مرتفعة.

وتحصل حكيم زياش على عمادة الفريق الوطني خلفا للقائد سايس، وهو ما اعتبره الكثير من المتتبعين، بأنه الأجدر بحمل اشارة عميد الفريق الوطني، بحكم تجربته الكبيرة في الميادين وغيرته الشديدة عن القميص الوطني.

وكان عميد المنتخب اختار ألوان المنتخب المغربي بحب ووفاء رغم الإغراءات الكبيرة التي قدمها منتخب الطواحين الهولندية لكسبه ومروره بالفئات السنية الصغرى، الا أنه أصر وعاند الكل في هولاندا من أجل الإلتحاق بالمنتخب المغربي.

واختار زياش المغرب بصفة رسمية في شتنبر سنة 2015، وشارك في أول مباراة له مع أسود الأطلس امام الكوت ديفوار في اكتوبر 2015، وفي مايو 2016 سجل أول هدفين له في مشواره رفقة الاسود ضد منتخب الكونغو.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع