“زياش” إحتياطي ضد ريال مدريد و”نشطاء” يربطون إخفاقات النادي بلعنة الملياردير الروسي

رياضة كتب في 18 أبريل، 2023 - 23:45 تابعوا عبر على Aabbir
زياش
عبّر ـ ولد بن موح

يواصل نادي تشيلسي اللندني نكساته الكروية رغم الصفقات الكبيرة التي إنتدبها النادي الإنجليزي العملاق الذي خرج اليوم الثلاثاء أمام واقعية ريال مدريد في دوري ربع نهائي ابطال اوروبا، بعد تلقيه أربعة أهداف كحصيلة في مباراة الذهاب والاياب.

وتغيب الدولي المغربي حكيم زياش من جديد عن مباراة اليوم أمام ريال مدريد بسبب خيارات المدرب فرانك لامبارد، الذي فضل أن يبقيه حبيسا في دكة الاحتياط، وهو الأمر الذي قد يكون من الأسباب التي تعجل برحيل النجم المغربي عن “البلوز” الذي خفت نجمه بسبب الهزائم التي توالت في الآونة الاخيرة.

ويصر مدرب نادي تشيلسي فرانك لامبارد على تهميش النجم المغربي حكيم زياش على غرار المدربين السابقين، رغم تألقه مع أسود الاطلس بأداءات جيدة أبان فيها عن علو كعبه في صناعة اللعب وإتاحة الفرص لزملائه واحتلاله وفقه المنتخب المغربي المرتبة الرابعة في كاس العالم 2022.

وربطت المنصات الرقمية والمهتمين بشأن الكرة الاوروبية إخفاقات نادي تشيلسي، باللعنة التي طاردت الفريق منذ ان رحل عنه الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش، وإزاحته من رئاسته بسبب اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

وكانت الحكومة البريطانية قد فرضت عقوبات على الملياردير الروسي ليتبعه قرار مجلس ادارة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بإبعاد رومان ابراموفيتش من منصب مدير النادي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع