رونار يكشف عن موقفه من تدريب منتخب الفيلة بعد تعثره في تصفيات كأس أمم إفريقيا

رياضة كتب في 14 فبراير، 2024 - 14:59 تابعوا عبر على Aabbir
رونار
جريدة عبّر

 

كشف المدرب الفرنسي، هيرفيه رونار، عن موقفه من قرار تدريب منتخب الكوت ديفوار بعد تعثره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؛ قبل أن يبستم الحظ له ويُتوجه بطلا للبطولة الإفريقية.

وقال رونار، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، في مؤتمر صحفي على هامش إعلان قائمة فرنسا للمربع الأخير في دوري الأمم، إنه تعامل مع هذا الملف “بهدوء”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “لا يجب قلب الأدوار، لقد تم الاتصال بي” من قبل الاتحاد الإيفواري. متابعا “فكّرت، أعرف القارة الإفريقية عن ظهر قلب. لقد عشت مغامرة استثنائية مع كوت ديفوار في 2015، والتحديات جزء من مسيرتي الفوضوية بعض الشيء والمختلفة عن كثيرين. لا أعتقد أني أسأت إلى أحد”.

وحول مستقبله بعد انتهاء عقده مع منتخب فرنسا للسيدات، قال رونار: “سننتظر ما سيحدث.. هناك أشخاص كثر يتحدثون بدلا مني.. في ستة أشهر هناك أشياء كثيرة قد تحصل في الحياة وكرة القدم، سنرى”.

ويذكر أنه تم الاتصال برونار الذي يحظى بشعبية كبيرة في الكوت ديفوار بعد قيادته إلى اللقب القاري في 2015، للحلول بدلا من مواطنه جان-لوي غاسيه، المقال من منصبه بعد الخسارة المذلة أمام غينيا الاستوائية 0-4 في الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات.

وتباحث الاتحادان الفرنسي والعاجي حول إعارة لرونار خلال البطولة القارية التي اختتمت الأحد بفوز الكوت ديفوار على نيجيريا 2-1، بيد أنهما لم يتواصلا إلى اتفاق.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع