رفيق بوبكر يثير الجدل مجددا بتعليق “زنقاوي” على أحد متابعيه

ثقافة و فن كتب في 14 يناير، 2024 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
رفيق بوبكر
جريدة عبّر

أثار الممثل المغربي، رفيق بوبكر، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليق له على تعليق لأحد متابعيه على صورة له نشرها على صفحته الفايسبوكية.

ونشر بوبكر صورة جمعته بالممثلين التركيين، مرت آلتنشك ومراد داناجي، بطلا مسلسل “سامحيني” الشهيرين بـ”كمال ووليد كوزان”، مرفقا إياها بتعليق جاء فيه:”عمل جديد”، في إشارة لفيلم “البوز” الذي يشارك فيه إلى جانبهما.

وحاول أحد المتابعين استفزاز بوبكر بتعليق على الصورة قائلا:”شحال عطيتيهم باش يتصورو معاك؟”، ليجيبه بوبكر بتعليق غير متتوقع، قائلا:”ختك”.

رد رفيق بوبكر

فايسبوكيين غاضبون على رفيق بوبكر بسبب رده

وتباينت ردود الأفعال بخصوص تعليق بوبكر بين ساخر يرى أن الأخير رد على الكلاش بقصف أعنف منه، وبين مستنكر أن يكون هذا مستوى فنان معروف في الساحة.ذووصف كثيرون رد بوبكر بغير اللائق و”الزنقاوي”، خصوصا على صفحته الفايسبوكية التي يتابعه جمهور عريض من خلالها، داعينه لأن يكون قدوة لا أن يعطي المثال السيء.

ومعلوم عن رفيق بوبكر خرجاته المثيرة التي طالما جرت عليه انتقادات لاذعة وفي إحدى المرات السابقة وجد نفسه أمام القضاء، بعد ظهوره في فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وهو في حالة سكر، يستهزئ بالصلاة والفقهاء، وهو الفيديو الذي اعتقل مباشرة بعده بتهمة الإساءة إلى الدين الإسلامي، قبل أن يطلق سراحه.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع