رضا التكناوتي يتعاقد مع “الماص”..”اليوم أترك الوداد كلاعب..وأعود إلى صفوف الجماهير”

رياضة كتب في 29 أغسطس، 2023 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
رضا التكناوتي
عبّــر

أعلن فريق المغرب الفاسي عن تعاقده مع حارس المنتخب المغربي رضا التكناوتي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي الوداد البيضاوي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب التكناوتي على حسابه على الأنستغرام رسالة للجماهير الودايدية جاء فيها “اليوم أترك الوداد كلاعب.. وأعود إلى صفوف الجماهير أودع اليوم بيتي، أودع عائلتي .. بل أودع الكيان الذي صنع إسمي وشهد تألقي .. وما أصعب كلمات الوداع”.

وتابع حارس المنتخب المغربي “كلما حاولت وصف إحساسي وحبي لكم، إلا وتسارعت دقات قلبي وارتجفت أصابعي فعجزت عن تحويل درجات الحب التي أكنها لكم إلى كلمات..إنجازات، بطولات ومسار حافل.. أفراح عشناها سويا، سبقتها عقبات ومصاعب وصدمات.. لكن معكم، كنا نواجهها بعزم.. معكم ويدا في يد، كنا نقفز عاليا لتجاوزها نحو سماء التتويجات والألقاب”.

وأضاف حارس المنتخب الذي تألق في منافسات قطر “فليشهد الله أنني لعبت، حاربت وتحملت من أجلكم.. ولطالما حرصت على أن أكون بحجم “الكلادياتور” الذي وصفتموني به في تشجيعاتكم، وخاصة في المناسبات الكبرى لا لشيء، إلا لإسعاد هذه الملايين المجنونة بحب الوداد والمهووسة بتحقيق الألقاب”.

وعبر االلاعب عن حزنه على فراق الوداد الرياضي “دموع الرحيل تحاصرني من كل مكان، دموع ممزوجة بأصوات الوينرز الرائعة.. فأينما وليت وجهي إلا وسقطت الذكريات أمام أعيني ورأيتكم مجتمعين، متحدين وأقوياء تهتفون ” فالشبكة غلادياتور رضا التكناوتي”.. صدقوني، لا شيء يضاهي تلك اللحظات.. اليوم أترك الوداد كلاعب.. وأعود إلى صفوف الجماهير”.

وتفاعل محبو اللاعب مع منشوره بالإيجاب متمنيين له مسيرة موفقة مع فريقه الجديد.

 

عبّــر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع