رجاء بلمير تدعم فلسطين بالغناء ومنتقدون: هادي حرب ماشي ترند

ثقافة و فن كتب في 26 أكتوبر، 2023 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
رجاء بلمير
عبّر

بعد تلقيها انتقادات من طرف متابعيها عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بسبب وضعها “وشم” بيدها، وجدت الفنانة المغربية، رجاء بلمير، مرة أخرى وسط عاصفة من الانتقادات، على خلفية طريقة تضامنها مع فلسطين وضحايا قطاع غزة.

ونشرت رجاء بلمير مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تدعم الشعب الفلسطيني بأغنية “يا غزة لا تبكين”، مرفقة إياه بتعليق جاء فيه:”حنا الجيل اللي مللي حلينا عينينا على الدنيا و حنا داعمين للقضية الفلسطينية، خرجنا بمظاهرات مع واليدينا و جيراننا، غنينا و بكينا مع الاغاني التضامنية”.

و أضافت بلم،ير قائلة:”حنا الجيل اللي علمونا واليدينا ان فلسطين ديال فلسطين، سنين و حنا مع هادوك الناس بقلوبنا ، ما بيدينا والو من غير ندعيو معاهم ربي يفرجها عليهم ، مادام أمركم بيد الله فلا خوف عليكم”.

وعلى عكس ما كانت رجاء بلمير تتوقع، تفاعل المتابعون مع طريقة دعمها للشعب الفلسطيني، بشكل سلبي، حيث عبروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم التي دونوها.

ومن أبرز التعاليق السلبية والمنتقدة لرجاء بلمير، ما كتبه أحدهم قائلا:”واش غتحرري فلسطين بالغناء، وصافي ملي غتغنيو غيوقف الحرب”.

وعلق آخر منتقدا رجاء بلمير:”فلسطين غادية تحرر بالغناء، هادي حرب ماشي ترند”.

وأضاف متابع آخر يقول:”صافي زعما كتغنيو غادي توقف الحرب، الله يهديك أنت وخوك”.

يشار إلى أن عمر بلمير شقيق رجاء بلمير، سبق وتلقى انتقادات من طرف متابعيه بدوره، بعد دعمه لفلسطين بنشر مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يغني أغنية “الحبيبة يا فلسطين”.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع