رامز قفل اللعبة.. تفاصيل برنامج المقالب الجديد على الـ “MBC”

فسحة كتب في 26 فبراير، 2024 - 17:52 تابعوا عبر على Aabbir
رامز قفل اللعبة
عبّر

بدأ مبكرا البحث عن تفاصيل برنامج المقالب الجديد للفنان المصري، رامز جلال، و الذي سوف يتم عرضة في شهر رمضان 2024، حيث اعلن مقدم البرنامج علي إسم نسخة 2024، وهو “رامز قفل اللعبة”..

وتنطلق أولى حلقات برنامج “رامز قفل اللعبة” يوم 11 من شهر مارس،  وهو ما فتح باب الفضول للتعرف على ضحايا البرنامج، وقبله عن الطريقة الجديدة التي اعتمدها في الايقاع بالضحايا.

 

فكرة برنامج رامز قفل اللعبة رمضان 2024

أكدت قناة “mbc” مصر، انها سوف تقوم بعرض برنامج رامز جلال لعام 2024 طوال شهر رمضان المبارك، تاركة المشاهد يتساءل عن فكرة البرنامج.

وحتي هذة اللحظة لم يتم الاعلان علي فكرة البرنامج ولكن بناء علي الإسم الذي قام بوضعة رامز جلال عبر الصفحة الشخصية الخاصة بة، نتوقع ان يقوم رامز بإستضافة مجموعة من النجوم في منطقة مخصصة للألعاب والعمل علي الظهور كلعبة ضخمة مخيفة، قبل الدخول في صراع مع الضيف.

رامز قفل اللعبة

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي تعلن علي ان ضيف رامز جلال في الحلقة الاولي سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن لم يتم التأكيد علي ذلك ويعمل رامز جلال علي استضافة مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم الاسماء التالية و التي اكدت بعض المصادر ذلك:

محمود العسيلي.
اللاعب احمد عبد القادر.
عمرو يوسف.
رضا عبد العال.
اللاعب امام عاشور.
الحكم نور الدين.
غادة ابراهيم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع