دوري أبطال أوروبا .. برشلونة ينهزم أمام البايرن بثلاثية ويخرج صاغرا من دور المجموعات

الأولى كتب في 26 أكتوبر، 2022 - 22:01 تابعوا عبر على Aabbir
برشلونة
عبّر

في مبارة تحصيل حاصل، ودع نادي برشلونة اليوم الأربعاء منافسات دوري أبطال اوروبا من الباب الضيق، بعدما قضى نادي بايرن ميونيخ على أحلامه وصعقه بهزيمة مرة بملعب نيوكامب أمام أنصاره، بثلاثية ليخرج النادي الكتلاني من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي.

شخصية البايرن ظهرت مع انطلاق الجولة الأولى، بعدما أنهى ساديو ماني مرتدة ناجحة الى هدف أول في الدقيقة 10، ليلعب رفقاء المزراوي باقي مجريات الشوط الأول بتكتيك عالي، أغلق به كل المنافذ أمام خط هجوم برشلونة بقيادة ليفاندوفسكي.

الدقيقة 31 زادت من تعقيد أوراق تشافي، بعدما نجح موتينغ في هز الشباك، ليحاول برشلونة نفض الغبار بخلق محاولات أثمرت ضربة جزاء مشكوك فيها رفضها الحكم بعد استعانته بتقنية الفار.

وعجز برشلونة في الوصول الى شباك بايرن ميونيخ في الشوط الثاني أمام واقعية لاعبيه، وانتشارهم الجيد في الميدان، لتكسر جميع محاولات النادي الكطلاني من النادي البافاري الذي عرف كيف يمتص اندفاع مهاجمي البارصا في محاولاتهم للبحث عن تقليص النتيجة وتلميع صورتهم أمام جمهورهم.

ودق اللاعب بافارد في الدقيقة 90 مسمار النعش الأخير في نادي برشلونة بعد كرة مرتدة داخل مربع العمليات، لبحولها الى هدف صعق به الجمهور الغفير الذي حضر بأرضية نيوكامب.

وبهذه النتيجة تصدر نادي البايرن مجموعته، وخرج نادي برشلونة رسميا من الدور الأول للمرة الثانية تواليا، ولتستمر العقدة الأوروبية وإخفاقات النادي الكطلاني الذي كان إلى حد قريب يضرب له الحسابات كمنافس قوي وشرس يبحث عن لقب التاج الأوروبي الذي لم يذق طعمه منذ سنة 2015.
فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع