دنيا بطمة لسعيدة شرف: حبل الكذب القصير وهذه شكايتك بي وبأختي بالاسم

ثقافة و فن كتب في 7 يناير، 2024 - 15:15 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّــر

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة نسخة من الشكاية التي وضعتها الفنانة سعيدة شرف بحساب مون بيبي، حيث أكدت الأخيرة من خلال فيديو لها أنها لم تضع الشكاية باسم أي أحد وإنما وضعتها ضد الحساب الذي كان يشهر بها، وهو الأمر الذي تفنده نسخة الشكاية.

 

وأرفقت بطمة صورة لنسخة الشكاية على حسابها على الأنستغرام، بتوضيحات جاء فيها “-حبل الكذب قصير …وهذا دليل على كذبك أنه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية أنها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيا وأختها ابتسام بطمة، كفاك كذب وبهتان وطغيان وتحريض وخبث وتضليل للرأي العام اتضحت الصورة للشعب”.

 

وكشفت بطمة من خلال المنشور أن “الحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي واختي بكل ما يتضمنه حساب حمزه مون بيبي ولا نتوفر على القن السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد وبهذا البراءة من الحساب والإدانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وتابعت الفنانة “أخيرا بعد هذه الازمه اكتسبت حبكم وتقديركم ودعمكم الذي لا يقدر بثمن احبكم ولاد وبنات بلادي بطمة”.

 

يذكر أن دنيا خرجت أمس السبت في بث مباشر على حسابها على الأنستغرام توضح من خلاله عدد من الأمور المرتبطة بمتابعتها القضائية، مشيرة إلى أنها تقدمت بطلب العفو الملكي.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع