دنيا باطمة تتمادى في كذبها وتشتم الصحافة بعدما كشف حقيقتها..

الأولى كتب في 28 ديسمبر، 2019 - 15:09 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا باطمة
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

بعد أزيد من 12 ساعة من التحقيق معها على خلفية الاشتباه في تورطها رفقة شقيقتها في علاقتهما بحساب عصابة “حمزة مون بيبي”، غادرت دنيا باطمة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة 27 دجنبر الجاري، مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء.

 

 

دنيا باطمة التي ظلت تنفي أخبار استدعائها من طرف الشرطة، والتي كذبت الموضوع في حوار لها مع قناة “العربية”، تأكد أمس بالصوت والصورة أنها كانت في ضيافة الشرطة رفقة شقيقتها ابتسام، بعدما ترصدتها كاميرات الصحافة أثناء خروجها من مقر الشرطة.

 

 

وخرجت دنيا من مقر الشرطة وهي في حالة منهكة ويبدو على وجهها التعب، لتُصدم بوجود الصحافة التي حاولت معرفة تفاصيل استنطاقها، غير أن دنيا وكعادتها لجأت إلى السب والشتم، وقالت للصحافيين الذين صوروها “الله يعطيكم السالمة من عندي”، قبل أن تركب السيارة وتغادرة المكان مسرعة.

 

 

ويبدوا من خلال تصرفات دنيا أن الأخيرة وعكس ما تصرح به او تحاول اظهاره على انها متزنة او رزينة في كلامها، اتضح انها طائشة وغير مسؤولة عن كلامها ولا عن تصرفاتها اللا مسؤولة، ولكن هذا امر عادي في زمن التفاهة وتشجيع التافهين، حيث يكفيك ان تطل على عدد متابعيها “غالبيتهم وهميين”، لتتأكد أن دنيا وابتسام واخريات واخرون خلقوا من لاشيء وللاشيء، وحتما نهايتهم ستكون مخجلة، نتيجة تصرفات وحماقات للأسف اوصلتها الى الحصول على وسامين في ظروف غامضة.

 

 

 

شاهد ايضا

 

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع