درار: كنت مستعدا للرحيل عن فنربخشه في الميركاتو الشتوي

الأولى كتب في 3 أبريل، 2019 - 05:32 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

في حوار مع وكالة أنباء دوغان “DHA” التركية، أكد الدولي المغربي، نبيل درار، أنه كان ملزما خلال تواجد المدرب الهولندي، فيليب كوكو، بالقيام بمجهودات مضاعفة بغية الحفاظ على لياقته البدنية، خاصة وأن المدرب الهولندي كان لا يعتمد عليه بشكل أساسي في مباريات الفريق.

 

 

وأوضح الدولي المغربي أنه أنشأ خلال فترة تواجد كوكو على رأس الفريق مجموعة صغيرة تتكون من اللاعبين الذين لا يلعبون مع الفريق الأول؛ كانت تضم المغربي الآخر عاطف شحشوح، وذلك بغية القيام بتمارين يومية شاقة تمتد لمدة ساعة ونصف، مضيفا أنه كان يعمل رفقة مواطنه شحشوح على خوض مباريات مع الأصدقاء بهدف الإبقاء على التنافسية واللياقة البدنية.

 

 

نبيل درار أكد أنه كان مستعدا للرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي للبحث عن آفاق أخرى، إلا أن قدوم المدرب التركي يانال أعاد له الثقة والرغبة في البقاء مع فنربخشه، مؤكدا سعادته باتواجد مع الفريق التركي الذي استطاع أن يندمج معه بشكل سريع.

 

 

واستطاع درار أن يستعيد مكانته داخل المنتخب الوطني بعد عودته مع فنربخشه مؤخرا، إلا أنه غاب عن المواجهتين الأخيرتين أمام مالاوي والأرجنتين بسبب تعرضه للإصابة مع فريقه. اللاعب من المنتظر أن يكون ضمن اللائحة النهائية التي سيختارها رونار لخوض كأس أمم إفريقيا مصر 2019، خاصة وأن مشاركة حاكيمي تشوبها الشكوك بسبب إجرائه لعملية جراحية ستنهي موسمه الكروي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع