خليلوزيتش يصدم المغاربة من جديد ويعاكس جامعة الكرة وهذا ما أخبر به لقجع بخصوص زياش..!!

الأولى كتب في 8 مارس، 2022 - 15:25 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش
عبّر

 

علم من مصادر متطابقة، أن مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، لايزال متعنتا ومستمرا في معاكسة المغاربة بخصوص استدعاء حكيم زياش، حتى بعد تدخل الجامعة الملكية لكرة القدم في الموضوع..

 

وكشفت ذات المصادر، أن خليلوزيتش يعيش ضغطا كبيرا، مع اقتراب مباراة الكونغو بسبب زياش، الذي يطارده شبحه أينما حلّ وارتحل، خاصة في الملاعب.

 

وتعرض المدرب البوسني لحرج كبير مؤخرا، خلال متابعته في الملعب مباريات الوداد ضد الزمالك، والرجاء أمام حوريا كوناكري الغيني، وفي ديربي العاصمة بين الفتح والجيش في الدوري.

 

وكان الجمهور المغربي يهتف بصوت واحد باستدعاء زياش، وهو ما جعله يغادر مباراة الفتح والجيش، ولم يتحمل ضغط الجمهور.

 

وكما سبقت الاشارة اليه، فقد تحرك بالفعل لقجع في الفترة الأخيرة من أجل طي هذا الخلاف، ومشاركة زياش أمام الكونغو الديموقراطية، لكنه تفاجئ بتعنت خليلوزيتش الذي اخبر رئيس الجامعة بانه لايرغب في عودة زياش..!!

 

مصدر من الجامعة، فضل عدم ذكر اسمه، أكد أن لقجع غير راضٍ على طريقة تعامل خاليـلوزيتش مع قضية زياش، مشيرا أن جامعة الكرة، كانت مكرهة على الاحتفاظ بخاليـلوزيتش بعد المشاركة في كأس أمم أفريقيا، بسبب ضيق الوقت الذي يفصله عن مواجهة الكونغو الديموقراطية.

 

بين هذا وذاك، من المنتظر أن يكون تدخل الجامعة حازما بعد مباراة الكونغو الديموقراطية، مهما كانت النتيجة، وقد يذهب الأمر إلى التضحية بخاليـلوزيتش في حال تشبثه بقرار استبعاد زياش.

عبّر من الرباط

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع