خزينة الوداد الرياضي تتعزز بـ 30 ألف دولار من الـ “فيفا” والسبب ..

الأولى كتب في 12 أكتوبر، 2022 - 19:55 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
عبّر

يعد نادي الوداد الرياضي الأوفر حظًا للاستفادة من الدعم المالي الذي يخصصه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للأندية التي يشارك لاعبيها في كأس العالم، عن كل يوم يقضونه مع منتخبات بلدانهم، بداية من فترة التحضيرات الرسمية إلى آخر يوم لهم بالمسابقة.

وكشفت مصادر اعلامية، أن المساعدة المالية التي تتلقاها فرق الدوري المغربي مقابل مشاركة أي من لاعبيها بالمونديال يصل 10 آلاف دولار عن كل يوم لكل لاعب.

ويتقدم الوداد الرياضي حاليًا الترشيحات، باحتمالية سفر 3 من لاعبيه إلى الدوحة باختيار من وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس، وهم: الحارس رضا التكناوتي المرشح حضوره للمرة الثانية تواليًا، ويحيى جبران، وعطية الله يحيى.

واعتاد الثلاثي التواجد مع المنتخب الوطني منذ فترة طويلة، وكان حاضرًا في وديتي إسبانيا مؤخرًا، ويأتي خلفه الرجاء، مع إمكانية حضور لاعب واحد منه بالقائمة النهائية للمونديال.

وفي حال حسم ثلاثي الوداد الرياضي حضوره بالمونديال، فإن إجمالي الإيرادات التي يستفيد منها النادي سيكون في حدود مليون دولار على أقل تقدير، باحتساب فترة التحضير والمعسكر الذي يسبق النهائيات بأسبوعين، وفترة مماثلة تنطلق من أول مباراة غلى نهاية دور المجموعات.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع