خبير سياسي إسباني يقصف مرتزقة البوليساريو: الصحراء مغربية وخابت مساعي أعداء الوحدة الترابية للمملكة

الأولى كتب في 14 أبريل، 2022 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
الصحراء مغربية
عبّــر

لازالت ردود الأفعال من داخل إسبانيا التي تزكي اعتراف حكومة مدريد بمغربية الصحراء، تتناسل موجهة صفعات متتالية للأطروحة الانفصالية لجبهة البوليساريو داعميها في قصر المرادية.

وفي هذا الصدد، انضاف الخبير السياسي الإسباني، بيدرو ألتاميرانو، لعدد من مواطنيه المؤيدين لموقف حكومة بيدرو سانشيز، في اعتبار مبادرة الحكم الذاتي التي يتبناها المغرب بمثابة الأساس الأكثر جدية وواقعية ومصداقية لحل النزاع المفتعل في الصحراء المغربية.

و كتب بيدرو ألتاميرانو تغريدة على “التويتر” مرفوقة بخريطة المملكة المغربية كاملة وغير مبتورة من صحرائها، داعيا من خلالها انفصاليي البوليساريو إلى التسليم بالأمر الواقع.

وقال الخبير السياسي الإسباني في تغريدته:”أيها الموالون للبوليساريو، هذه هي خريطة المغرب، تعودوا عليها فهي الخريطة الصحيحة للمملكة المغربية ولن يكون هناك غيرها أبدا”.

ذات الخبير السياسي المنتمي إلى منطقة الأندلس كتب تغريدتين أخريتين باللغة العربية جاء في الأولى:”اللهم رد كيد كل من يسعى لكسر وحدة المغرب في نحره. خابت كل مساعيهم الحاضرة والمستقبلية. إن عزم المغرب على الدفاع عن وحدته أمر مؤكد وراسخ ولا يستطيع أي أحد تحطيم هاته الإرادة”.

وأضاف في التغريدة الثانية يقول:”ستكون هناك دائما فئة من الأندلسيين يساندون المغرب في كفاحه. جميعا سنحقق السلام والديموقراطية في البحر الأبيض المتوسط برمته”.

 

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع