خاص.. فرصة أخيرة أمام الركراكي للإستمرار على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي

رياضة كتب في 26 فبراير، 2024 - 18:50 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي و المغرب
عبّر

يوم بعد يوم، تتسرب بعض التفاصيل التي تضمنها عقد التجديد مع مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، أثناء لقاءه مع رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، مباشرة بعد الخروج من كان الكوت ديفوار.

مصادر مطلعة، كشفت لجريدة”عبّر.كوم” أن رئيس الجامعة، منح للركراكي فرصة جديدة لأجل الأستمرار، خاصة وأن الإقصاء مخيب للآمال ولا يستساغ، وعليه ولأجل تفعيل عقد التجديد و الاستمرار على رأس العارضة الفنية للأسود، على الركراكي أن يفوز بمبارتي موريتانيا و الكونغو، وهي الوديتين التي سيجريهما المنتخب يومي 22 و 26 مارس المقبل على التوالي.

ذات المصادر، كشفت أن لقجع، أخبر الركراكي أن اية نتيجة غير تحقيق الربح، يعني رحيله عن تدريب المنتخب، بالرغم من المنجزات المحققة والتي يأتي على رأسها الإنجاز المونديالي في قطر 2022.

وتعتبر فرصة الركراكي الأخيرة، هي الانتصار وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها في بطولة كأس أمم أفريقيا، علما أن الجماهير المغربيةـ لايمكنها أن تستمر لسنوات تمني النفس بإنجاز قطر و وتتغنى برابع العالم، في الوقت الذي تغييب فيه الكؤوس عن الخزائن لازيد من 46 سنة..

المنتخب المغربي، فعلا دخل التاريخ من أوسع الأبواب بعد مونديال قطر، لكن يجب ألا نعود له في كل فترة دون أن نعمل على تطوير أنفسنا، لذلك يجب على الركراكي ومن معه التركيز على ضرورة تجاوز أخطاء المرحلة الماضية وبناء منتخب قوي قادر على تحقيق الألقاب لا المشاركة، التي مل منها المغاربة، ولقرابة جيلين لم نرى كأسا تشفي غليلنا او تروي عطذشنا في التتويج.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع