خاص.. الحسين عموتة يتلقى عرضا لتدريب المنتخب الأولمبي المغربي

رياضة كتب في 19 فبراير، 2024 - 18:36 تابعوا عبر على Aabbir
الحسين عموتة
عبّر

قال المدرب المغربي الحسين عموتة إنه يناقش إمكانية رحيله عن تدريب منتخب الأردن خلال الأشهر القادمة بعد الإنجاز التاريخي بالتأهل لنهائي كأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى.
وفي تصريحات صحفية، وكما سبق لجريدة “عبّر.كوم” أن كشفت عنه، أشار المدرب المغربي الى أن مشاكل عائلية تقف وراء الرحيل عن النشامى.

وقال بالحرف :”صحيح أنني قلت بعد المباراة النهائية إن هناك بعض الظروف العائلية في المغرب، لذا بدأت مناقشة إمكانية رحيلي عن تدريب الأردن لكن ليس الآن..ربما بعد ثلاثة أو أربعة أشهر بسبب بعض الالتزامات التي تتطلب وجودي مع عائلتي..”

وكان عموتة قد تولى تدريب الأردن في يوليو 2023 بعقد لمدة ثلاث سنوات.

مستقبل الحسين عموتة ..

مصادر خاصة مقربة من الاطار الوطني، كشفت للجريدة، أن مسألة البقاء في المغرب و قربه من عائلته، سبب فقط ليتحجج به الى الاتحاد الأردني لكرة القدم، وبالتالي الانساب بلباقة، خاصة وأنه يعلم علم اليقين أن أكثر طموحاته مع النشامى قد تحققت بالوصول الى النهائي، وهو ما يريد المحافظة عليه.

مصادر أخرى كشفت لجريدة “عبّر.كوم”، أن الحسين عموتة مرشح بقوة لقيادة المنتخب الأولمبي المغربي في باريس، وأنه بالفعل تلقى العرض في سرية تامة، لأجل قيادة الأولمبي بعدما أبان المدرب الحالي عن ضعفه في الاختيارات، رغم تتويجه بالكأس الأفريقية لأقل من 23 سنة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع