حموشي يوقف ضابط أمن ببني مطهر

الأولى كتب في 25 فبراير، 2023 - 20:29 تابعوا عبر على Aabbir
ضابط أمن
عبّر

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم السبت 25 فبراير الجاري ان مديرها العام السيد عبد اللطيف حموشي أصدر قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن يعمل بمفوضية الشرطة بمدينة عين بني مطهر وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية الجارية في حقه ليتسنى عرضه على المجلس التأديبي وترتيب الجزاءات التي يقررها النظام الأساسي الخاص بموظفي المديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح البلاغ ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة كانت قد أوقفت موظف الشرطة المشتبه فيه وهو متلبس بحيازة مبلغ مالي كان قد طلبه من شخص عن طريق الابتزاز، بدعوى الامتناع عن تطبيق القانون في مواجهته قضية زجرية.

وأضاف ذات البلاغ أنه على ضوء التحريات المنجزة بهذه القضية بادرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة إلى وضع موظف الشرطة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

هذا، و خلص ذات البلاغ إلى أنه من الناحية العملية تقرر توقيف الشرطي المذكور مؤقتا عن العمل بأمر من المدير العام للأمن الوطني، وذلك في انتظار ما ستسفر عنه المسطرة القضائية المعروضة حاليا أمام أنظار القضاء المختص.

عبّر ـ بلاغ

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع