حمد الله يوّقع نهايته مع منتخب المغرب بعدما هاجم الركراكي في تصريحات غير محسوبة العوائب

رياضة كتب في 20 أبريل، 2024 - 17:57 تابعوا عبر على Aabbir
حمد الله و الركراكي
عبّر

كما كان منتظرا، وكعادته، خرج الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله بحوار مثير، وغير محسوب النتائج، خاصة بعدما تيقن بألا مكان له في المنتخب المغربي ليهاجم الركراكي.

وقال مهاجم الاتحاد السعودي، في حوار إعلامي على نشر على منصة “يوتيوب”، “ألوم على الركراكي إشراكي في شوط واحد فقط بمباريات ما بعد كأس العالم 2022، وكان هذا الشوط أمام الرأس الأخضر الذي يعتبر منتخبا قويا ومتميزا، واستبدلني بعد نهاية الشوط الأول مباشرة”.

وواصل حمد الله : “عندما استدعاني الركراكي وقابلته، قال لي: لماذا يقال عنك بأنك ‘مشكلجي’؟ سألته: هل أحضرتني لهذا السؤال؟، ولكن لقائي معه وضع الكثير من النقاط على الحروف، وغيّر فكرتي عند المدرب”.

عبد الرزاق حمد الله زاد قائلا:”لو لم أكن لاعبا محترفا لما لعبت خارج المغرب لمدة 12 عاما، ومن الممكن العودة بعد 3 سنوات؛ ولكن احترافيتي في التعامل مع المدربين والإدارات والجمهور، جلعت مني لاعبا متميزا”.

الركراكي يستدعيني للمباريات الودية ولا يقوم بإشراكي، فكيف ستحكم علي خصوصا أنني أقوم بدور مهم في نادي الاتحاد السعودي وأسجل الأهداف؟ يقول لاعب الاتحاد.

وأوضح: “كنت خير مثال مع منتخب المغرب في مونديال بقطر، حيث كنت من اللاعبين الذين يحفزون المجموعة، رغم أنني لا أقبل أن أجلس احتياطيا، خصوصا مع استطاعتي تقديم الإضافة”.

وختم: “جميع هدافي ومهاجمي أندية الدوري السعودي يشاركون مع منتخباتهم إلا حمد الله!، نعم، لم يكن لدي حظ خلال الفترة الماضية مع المنتخب؛ ولكن أفضل فتراتي كانت مع بادو الزاكي”.

وبهذا التصريح، يبدوا أن حمد الله وقع بنفسه نهاية مشواره الدولي، ولربما خيرج بالتصريح بعدما تيقن أنه لامكان له مع الأسود، علما أن حمد الله عاد للنخبة المغربية بعد نداءات المغاربة، لكنه خيّب آمالهم خلال مونديال قطر، بإهدار فرص حقيقية للتجيل أحيانا، وبطريقة لعبه أحيانا أخرى.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع