حمد الله سعيد بالعودة للمشاركة في “المونديال” و”نشطاء” يتمنون أن لا يخذل ثقة الجمهور

الأولى كتب في 10 نوفمبر، 2022 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
حمد الله
عبّــر

مع ظهور اسمه في اللائحة النهائية للمنتخب المغربي الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم بقطر، أعرب هداف الدوري السعودي حمد الله عن سعادته في فضاءات التواصل الإجتماعي، واعتزازه بالثقة التي وضعها فيه الناخب الوطتي وليد الركراكي.

 

ونشر عبد الرزاق حمد الله، على صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام”، “سطوري” يحمل صورته محفوفا بالعلم المغربي، بعد دقائق قليلة من اعلان الناخب الوطني وليد الركراكي اللائحة الرسمية للأسود.

 

وقوبلت الدعوة الرسمية لحمد الله لتعزيز هجوم المنتخب المغربي في المونديال بقطر، بالترحاب من لدن الكثير من المهتمين بشؤون المستديرة، خصوصا مع النقص الملحوظ على مستوى اللمسة النهائية في كتيبة الركراكي.

 

وتمنى مهتمين أن يقدم حمد الله أفضل ما عنده في العرس العالمي لتعزيز هجوم المنتخب وأن يكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية، ونشطاء الفضاء الأزرق الذين آمنوا بقدراته التهديفية وألحوا أن يكون في التشكيل الرسمي للأسود.

 

وفي هذا السياق عبر أحد النشطاء “الجمهور الرياضي وقف معك الى اخر رمق في العودة الى الأسود نتمنى أن لا تخذلهم وأن تزور شباك الخصوم في المونديال”.

 

وكان اقصاء حمد الله من قبل الركراكي في التشكيلة الأولية سابقا، خلفت موجة من الردود والإنتقادات والتصريحات المثيرة، شكلت ورقة ضغط، صبت لصالح اللاعب والذي قدم اعتذارا رسميا للمغاربة عن انسحابه من المعسكر الإعدادي سنة 2019 قبل “كان” مصر، وليتم المناداة عليه بشكل رسمي لمرافقة الأسود الى مونديال قطر.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع