حكيم زياش في موقف لايحسد عليه قبيل نهائيات أمم إفريقيا مما قد يأثر عليه سلبا

رياضة كتب في 1 يناير، 2024 - 19:22 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّر

ذكرت وسائل إعلام تركية في الساعات القليلة الماضية أن نادي غلطة سراي التركي يدرس قطع إعارة النجم المغربي حكيم زياش في الفترة الحالية.

عقد اعارة زياش من تشيلسي الإنجليزي من المفترض أن ينتهي في يونيو القادم، لكن يبدو أن غلطة سراي لا يريد استمرار اللاعب الذي شارك في 9 مباريات مع الفريق بالدوري المحلي، سجل خلالهم هدفين وصنع آخر، حسب وسائل الاعلام التركية.

لكن الحقيقة، وحسب وسائل اعلام تركية دائما، فإن الدولي المغربي هو من عبّر عن رغبته في مغادرة نادي غلطة سراي، بعد أشهر قليلة من انتقاله للفريق قادما من فريق تشيلسي على سبيل الإعارة.

ونشرت صحيفة “الصباح” التركية مقالا أكدت من خلاله، أن حكيم زياش لم يتأقلم ولم يجد البيئة التي يريدها في تركيا، كما أبدى النجم المغربي انزعاجه من مسألة تأخر صرف الرواتب في النادي.

في المقابل، تحدثت مصادر اعلامية متخصصة، عن اهتمام جوزي مورينيو ونادي روما الإيطالي بخدمات صاحب الثلاثين سنة.

وكشت ذات المصادر، أن النادي التركي رحب بفكرة الانفصال، مبررا ذلك بعدم تألق زياش وعدم حصوله على الإضافة الفنية التي كان يمنيها من النجم المغربي، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها.

هذا، وسيكون على زياش اختيار فريق جديد، قبل التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي استعدادا لكأس أمم إفريقيا، التي ستنطلق أطوارها شهر يناير المقبل بالكوت ديفوار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع