حكيمي يرد على طليقته بعدما اتهمته بكثرة خيانتها

رياضة كتب في 15 مارس، 2024 - 02:27 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
عبّر

خرج الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، عن صمته، بخصوص تصريحات طليقته، الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، والتي اتهمته فيها بالخيانة.

وشارك حكيمي، مثلا شعبيا، عبر خاصية خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، “ما تراه، صدق النصف، ما لا تراه، لا تصدق شيئا”.

حكيمي على الانستغرام

وكشفت الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، تفاصيل جديدة حول أسباب انفصالها عن نجم نادي باريس سان جيرمان.

وأعلنت عبوك في تصريحات لموقع “أس” الإسباني، عن الحياة الجديدة التي تعيشها بعد انفصالها عن نجم نادي باريس سان جيرمان، قائلة: “أنا متحفظة بشأن حياتي، وقرار الانفصال اتخذته لأكون حرة، وألا تكون حياتي موضوعًا للحديث على ألسنة الآخرين، حياتي ملكي لي وحدي”.

هبة عبوك وحكيمي

وأضافت عبوك: “لقد مررت بأسوأ سنة في حياتي، لكنها انتهت، أولويتي في الحياة دائما هم أطفالي، لقد اتخذت قرار الانفصال من أجلهم فقط”.

وأكدت طليقة حكيمي، “لقد فكرت في الموضوع كثيرا، وناقشت الموضوع مع نفسي، ومعه هو أيضًا، الخيانة تقتل الحب، سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلتُ ذلك أكثر من مرة. نحن نرتكب الكثير من الأخطاء؛ لكن أحيانا هناك أخطاء يجب على المرء أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، وهناك أخطاء يصعب تجاوزها“.

هبة عبوك وحبيبها

وختمت هبة عبوك حديثها: “لقد أمضيت وقتا سيئا حقا، كانت هناك أوقات صعبة للغاية. لقد كنت مُستهلَكة جسديا. كان قرارًا بالغ الصعوبة لي؛ لأنني تركت كل شيء، وكانت عائلتي منقسمةً. تركت زوجي، وعدت إلى عملي، وأخذت أطفالي، ورجعت إلى مدريد، وسأعود إلى الحياة“.

وكانت الممثلة الإسبانية هبة عبوك قد انفصلت العام الماضي 2023 عن الدولي المغربي، وذلك بعد تورط هذا الأخير في قضية غير أخلاقية مثلما أشارت إليه تقارير إعلامية.

ورُزقِت زوجة أشرف حكيمي السابقة هبة عبوك ولدين من نجم “البي. إس. جي”، هما أمين ونعيم اللذان يعيشان معها حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع