حكيمي يؤثر في مبابي أكثر من الرئيس الفرنسي.. و ريال مدريد وجهته المقبلة

رياضة كتب في 16 يونيو، 2023 - 14:50 تابعوا عبر على Aabbir
مبابي وحكيمي
عبّر

هل نرى كيليان مبابي هذا الصيف بقميص ريال مدريد؟، هو سؤال الساعة في سوق الانتقالات هذا الموسم، كما هو الحال كل موسم.

في الأعوام السابقة حكمت مفاوضات كيليان مبابي مع ريال مدريد و باريس سان جيرمان عوامل عدّة وشخصيات على أعلى المستويات؛ نتحدث هنا عن وكيلة أعماله فايزة العماري، رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي وحتى الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، إلى هذا الحد يُعتبر هذا الانتقال ذو أهمية بالغة لجميع الأطراف.

عملية الشد والجذب بين بيريز وماكرون فاز بها الخليفي وأبقى على إثرها مبابي في حديقة الأمراء، لكن ماذا إن قلنا لكم أن هناك شخص واحد بعيد كل البعد عن مراكز السلطة وهو من سيتمكن من النجاح حيث فشل بيريز، وهو القادر على نقل مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف؟، نعم هو أشرف حكيمي!

مبابي

مبابي لن يرحل سوى لريال مدريد!

يعتقد الصحافي الفرنسي فرانسوا دافيد أن كيليان مبابي سينتهي به المطاف في صفوف ريال مدريد رغم ما يقال والبيانات من اللاعب أو عائلته.
وكان مبابي قد كذب أمس صحيفة “لو باريزيان” حينما قربته من ريال مدريد، مؤكدًا استمراره مع باريس سان جيرمان.

لكن يؤكد فرانسوا، الصحافي في “لو باريزيان” لكادينا سير أنه اللاعب سينتهي به المطاف في ريال مدريد “مبابي لن يذهب لأي فريق آخر سوى ريال مدريد. هم مستعدون للتخلي عنه لمدريد هذا الصيف، تسريب عدم تجديده لم يكن متوقعًا، ملاك النادي مهتمون بصفقة مانشستر يونايتد، يرغبون في إظهار قوة النادي وبأن باريس سان جيرمان فوق أي شخص والباب مفتوح للجميع”.

وقد يكون ملاك نادي مانشستر يونايتد قريبًا قطريين إن تمت صفقة استحواذ الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني على النادي الإنجليزي. وهو ما قد يسهل انتقال اللاعب من النادي الباريس المملوك كذلك لصندوق الاستثمار القطري.

لكن يبدو أن لدى مبابي خطة مغايرة وهي اللعب لريال مدريد وإن لم يكن بداية من الصيف الحالي ففي الصيف المقبل.

ويرتبط كيليان بعقد مع باريس حتى 2024، وقد أبلغ النادي في بيان رسمي نشرته وكالة الأنباء الفرنسية بأنه لن يفعل بند التمديد لموسم آخر في عقده.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع