حفيظ الدراجي يستسلم للضغط المغربي ويقرر حذف التدوينات والتغريدات المسيئة للمغرب

أخبار عربية كتب في 16 أغسطس، 2021 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
دراجي
عبّــر

زربي مراد – عبّـر

 

دفعت الهجمة الشرسة المضادة والضغط الكبير الذي مارسه المغاربة على المعلق الرياضي الجزائري بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، حفيظ الدراجي، (دفعت) الأخير إلى حذف تدويناته وتغريداته المسيئة للمغرب من على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

و كان الدراجي نصب نفسه ناطقا رسميا باسم جنيرالات العسكر الجزائري ودأب على مهاجمة المملكة المغربية والمس بوحدتها الترابية بمناسبة أو بدون مناسبة، ما أثار غضب المغاربة على اختلاف مشاربهم ودفعهم إلى الرد بقوة.

و انبرى إعلاميون مغاربة زملاء للدراجي بذات القناة، للرد على الأخير، بعد تماديه في المس بالمغرب، يتقدمهم مديرها محمد عمور، الذي كتب في تغريدة له على حسابه على “التويتر” يقول:”حدودكم الغربية ؟؟ کالیفورنیا مثلا؟ من قال لك أصلا أننا نود فتح جد امها مع أمثالك؟ لأن ملك وسطر ألف سطر تحت كلمة ملك طلب فتح الحدود ( لأسباب قد لا يفهمها أمثالك ) تظنون أننا نحتاج إليكم؟ ثم القضية الفلسطينية ماذا فعلتم لها یا ببغاوات باستثناء الشعارات البومدينية البائدة؟”.

من جانبهم، شن النشطاء المغاربة هجوما شرسا على المعلق الجزائري على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمينه بتجاوز كل الخطوط الحمراء، مهددين بشن حملة مقاطعة على قنوات “بي إن سبورت” القطرية التي تشغل الدراجي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع