جميلة البدوي بملامح مختلفة وجديدة تثير متابعيها

ثقافة و فن كتب في 25 سبتمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
جميلة البدوي
عبّر

أطلت الفنانة المغربية جميلة البدوي على جمهورها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بملامح مختلفة تماما عما كانت عليه، لتثير التساؤلات عن سبب وطريقة التغيير الذي بدا عليها في احدث ظهور لها، حيث شاركت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام .

الفنانة ظهرت مختلفة في الشكل والملامح ما جعل جمهورها يتساءل ما إذا أجرت عملية تجميل أدت إلى هذا التغيير الملحوظ أم فقط اعتمدت على تطبيق يعمل على تغيير الملامح والشكل.

وتنوعت التعليقات التي صاحبت الصورة بين من أعجب بشكلها الجديد وبين من انتقد ذلك، حيث شبهها البعض بابتسام تسكت والبعض الآخر شبهها بهيفاء وهبي.

فيما نصحها آخرون بالإبتعاد عن عمليات التجميل، مذكرين اياها بما حل بدنيا بطمة، التي أدمنت على التجميل حتى تغيّرت وتبدلت ملامحها بالمرة..

جميلة البدوي

جديد جميلة البدوي وزوجها الجريني

من جهة أخرى كشفت المغنية وزوجها عبد الفتاح الجريني، مؤخرا عن تعاملهم للمرة الرابعة مع النجم الهندي الشهير شاروخان في النسخة العربية لأغنية chaleya من فيلمه المنتظر إصداره قريبا في القاعات السينمائية Jawan.

وترويجا للنسخة العربية من الأغنية تواجد شاروخان في مدينة دبي للقاء جميلة والجريني وغناء العمل لايڤ في حفل.

ومن جهة أخرى، شارك الجريني وجميلة في حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو “رييل” جمعتهم بشاروخان وكتبا عليها: “عمل جديد، مع الملك شاروخان نتمنى أن ينال إعجابكم”.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع