جماهير الجيش تحرج منال بنشليخة وتتفاعل مع الدوزي في حفل تتويج العساكر بالبطولة

ثقافة و فن كتب في 29 يونيو، 2023 - 01:15 تابعوا عبر على Aabbir
منال بنشليخة
عبّر ـ ولد بن موح

وجدت المغنية المغربية، منال بنشليخة، نفسها في موقف محرج خلال مشاركتها في إحياء حفل تتويج ذكور وإناث الجيش الملكي بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، بالمجمع الرياضي الأمير عبد الله بالرباط.

ففي الوقت الذي تفاعل فيه الآلاف من أنصار الفريق العسكري مع الفنان حفيظ الدوزي وأغانيه، وجدت منال بنشليخة في استقبالها صافرات الاستهجان.

ووفق مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أطلقت جماهير الجيش الملكي المتواجدة في المدرجات، العنان لحناجرها مطلقة صافرات الاستهجان بمجرد اعتلائها منصة تتويج الفريق، تعبيرا منها عن رفضها لحضورها حفل تتويج فريقها بالبطولة الاحترافية.

وبالرغم من حمل منال بنشليخة لشعار الفريق العسكري، إلا أن ذلك لم يشفع لها في أن تحظى باستقبال جيد ولا أن تتوقف صافرات الاستهجان ضدها، لتجد نفسها مضطرة للتجاهل ومواصلة الغناء.

واحتفل فريق الجيش الملكي، ليلة الثلاثاء 27 يونيو الحاري، بتتويجه بطلا للدوري الوطني الاحترافي للمرة الـ13 في مشواره الكروي، وذلك بحضور الآلاف من جماهيره الوفية في أجواء صاخبة، تخللها استعمال الشهب والألعاب النارية، في حفل أحياه كل من الفنانين حفيظ الدوزي ومنال بنشليخة.

وكان فريق الجيش الملكي قد حسم لقب البطولة الاحترافية لصالحه في الدورة 30 والأخيرة عندما فاز على مستضيفه اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي احتضنهاالملعب الكبير لطنجة.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع