تيسودالي والقندوس يحرجان الركراكي ويردان على استبعادهما من قائمة الأسود بالتهديف

رياضة كتب في 30 مارس، 2024 - 05:46 تابعوا عبر على Aabbir
تيسودالي
عبّر

فؤاد جوهر / أحرج الدولي المغربي في تيسودالي الناخب الوطني الركراكي الذي استبعده من التشكيلة التي خاضت وديات شهر مارس أمام كل من انغولا، وموريتانيا والتي لم ترض الجماهير المغربية بأدائها الرديء.

تيسودالي الذي تألق بشكل كبير في المرحلة التي قاد فيها البوسني وحيد حليلوزيتش المنتخب المغربي، وساهم في تأهل الأسود الى مونديال قطر لم يعد من الأرقام المعولة عليها في تشكيلة وليد الركراكي.

وزار تيسودالي اليوم شباك الخصم ستاندر دو لياج كما ساهم في صناعة هدف في المباراة التي دك فيها فريقه جينت البلجيكي خصمه ستاندر دو لياج بخماسية.

اسماعيل القندوس

وخطف مواطنه اسماعيل القندوس هدفا لصالح جينيت في الليلة التي تأق فيها الدوليين المغاربة في سماء بلجيكا، ليقدما اوراق اعتمادهما من جديد للناخب الوطني الركرادي الذي يواجه ازمة عقيمة في الخط الهجومي.

وكانت تيسودالي قد غاب عن مونديال قطر بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها، لتتم المناداة عليه من جديد في كأس افريقيا للأمم التي اقيمت بالكوت ديفوار والتي دخل فيها بديلا وليلعب دقائق محدودة، في المنافسة التي خرج بها المنتخب المغربي من الباب الضيق نزعت عنه هبه الوقار الذي اكتسبه في مونديال قطر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع