تهز مدينة عربية.. يقتل زوجته ثم يفعل هذا الأمر الصادم مع شقيقتها

أخبار عربية كتب في 19 أبريل، 2020 - 07:03 تابعوا عبر على Aabbir
مصر
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم زوج مصري على ارتكاب جريمة بشعة في حق زوجته، هزت مدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية بمصر، حيث تسببت الخلافات العائلية بينهما بسبب ضيق الحال إلى قتلها عقب ولادتها توأم، وذلك رغم ارتباطهما بعد قصة حب مثيرة كانت حديث الناس.

 

وفي التفاصيل الصادمة، التي حكتها والدة الزوجة الضحية، فإن الزوجة وتدعى “آيه”، تعرضت للضرب والإهانة المستمرة من جانب زوجها الذي ضغط عليها باستمرار لتطلب المال من أسرتها، ولم يتركها إلى جثة هامدة.

 

وكشفت والدة الضحية، تفاصيل مثيرة في القضية، مؤكدة أن “الإعدام شوية على قاتل ابنتها الذي حرمها منها ويتم طفلتيها وهما لسه في اللفة”.

 

وأضافت: بنتي آية راحت ضحية الغدر من زوج لا يعرف الشفقة أو الإنسانية قتلها بعد ولادتها الطفلتين بأسابيع بعد أن غضب منها لما عرف أنها أنجبت توأم بنتين.

 

وتابعت أنها طلبت يوم الحادث من شقيقة الضحية التوجه إليها للاطمئنان عليها ولكن في الطريق لشقتها وجدت القاتل يتصل بها ويقول لها “أنا قتلت أختك وعرفي أمك إني قتلتها”.

 

وألقت الشرطة القبض على الزوج القاتل وتم إحالته إلى النيابة العامة التي وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع